رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية
رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية


الاعتماد والرقابة الصحية: 60% من معايير الجودة قائمة على جهود التمريض

مروة صالح

الإثنين، 15 مايو 2023 - 02:02 م

قال الدكتور أحمد طه رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية ، إن جائحة كورونا أثبتت أن التمريض تحمل على عاتقه كم من المسئوليات الكبيرة، والتى ساعدت مصر على الخروج من أزمة كورونا، لافتًا إلى أن التمريض يحظى بدعم واهتمام كافة القيادات بالدولة.


وأشار إلى أن 60% من معايير الجودة التى وضعتها هيئة الرقابة الصحية قائمة على جهود التمريض، والمعنية بتقديم خدمة طبية لتوفير بيئة آمنة وسلامة، وخلال الفترة المقبلة ستضرب بخدماتنا الصحية على مستوى العالم.


وأضاف خلال فعاليات الاحتفال النقابة العامة للتمريض، باليوم العالمى للتمريض أن مجهود التمريض لا يضيع هباءا، وتابع قائلاً بدون مجهودكم لن تتحقق الجودة فى الخدمات الصحية.

اقرأ أيضا :- كوثر محمود: ملف تطوير مهنة التمريض على مكتب رئاسة الجمهورية


يذكر إن احتفال النقابة العامة للتمريض، باليوم العالمى للتمريض، عُقد بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والدكتورة نعيمة القصير ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، والنائبة فيبى فوزى وكيل مجلس الشيوخ، والمستشارة ميساء الهدمى ممثل ادارة الصحة والمساعدات الإنسانية بجامعة الدول العربية.

شارك فى الاحتفال كل من؛ الدكتور أحمد طه رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، الدكتور محمد لطيف الرئيس التنفيذى للمجلس الصحى المصرى، الدكتور على مهران رئيس لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، الدكتور أشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، والدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر نيابة عن شيخ الأزهر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة