فيلم وداعًا جوليا
فيلم وداعًا جوليا


موعد عرض فيلم «وداعًا جوليا» للمرة الأولى في مهرجان كان

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 15 مايو 2023 - 02:13 م

ينتظر صناع فيلم "وادعًا جوليا" عرضه الأول خلال النسخة الـ 76 بمهرجان كان السينمائي الدولي، والذي يقام في الفترة من 16 إلى 27 مايو الجاري.

ومن المنتظر عرض فيلم "وداعًا جوليا"، أول مرة يوم الأربعاء المقبل الساعة 12 ظهرًا، فيما يعرض بتمام الـ 2 مساء السبت المقبل، وبحضور صناعه وهم: المخرج والمؤلف محمد كردفاني، وبطلتيه الممثلة المسرحية والمغنية إيمان يوسف وعارضة الأزياء الشهيرة وملكة جمال جنوب السودان السابقة سيران رياك، وبطل الفيلم قير دويني، مدير التصوير بيير دي فيلييه، والمونتيرة هبة عثمان.

كما يحضر المنتج أمجد أبو العلاء الفائز بعشرات الجوائز الدولية عن فيلمه ستموت في العشرين، ومحمد العمدة الذي شارك في إنتاج الفيلم اليمني المرهقون للمخرج عمرو جمال، والذي حصل على عرضه العالمي في مهرجان برلين السينمائي الدولي ضمن قسم بانوراما ليصبح أول فيلم يمني يُعرض في مهرجان برلين، وفاز بجائزة منظمة العفو الدولية ونال ثاني أعلى نسبة تصويت في جائزة الجمهور.

ويُعرض "وداعًا جوليا" خلال 4 مناسبات آخرى وهم: في الـ 9 والنصف مساء 20 مايو، والـ 11 والنصف صباح الأحد 21 مايو، والـ 11 والنصف ظهر الإثنين 22 مايو، والساعة 2 إلا ربع ظهر نفس اليوم.

وعلى جانب آخر، قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، ضمّ الفيلم المنتظر "وداعًا جوليا" إلى قائمة الأفلام التي ستتألّف منها الدورة السادسة المقرر إقامتها من 12 إلى 20 أكتوبر 2023.

اقرأ المزيد.. «وداعًا جوليا» أول فيلم سوداني في مهرجان كان السينمائي الدولي 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة