المصريون في بطولة مانشستر المفتوحة للإسكواش
المصريون في بطولة مانشستر المفتوحة للإسكواش


مواجهات قوية للمصريين في بطولة مانشستر المفتوحة للإسكواش| جدول 

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 15 مايو 2023 - 03:17 م

تشهد بطولة مانشستر المفتوحة للإسكواش، مواجهات قوية للاعبينا المصريين المشاركين ضمن منافسات البطولة، المقامة في الفترة بين 17 إلى 21 مايو.

وأعلنت رابطة لاعبي المحترفين جدول مباريات البطولة، وتعتبر بطولة مانشستر ضمن أقوى بطولات الإسكواش نظرا للجوائز المادية التي تقدمها المقدرة بـ 77 ألف دولار للرجال ونفس القيمة للسيدات.

ويشارك في البطولة 15 لاعبا مصريا، 8 رجال و7 سيدات، ويمثل لاعبينا الرجال: "عمر مسعد، وعلي أبو العينين، ويحيى النصاني، وطارق مؤمن، وكريم عبد الجواد، وفارس الدسوقي، ويوسف سليمان، وعلي فرج".

فيما يمثل اللاعبات في مسابقة السيدات: "يثرب عادل، وندى عباس، وهنا معتز، وفريدة محمد، ونادين شاهين، ونور الطيب، وروان العربي".

ويلتقي عمر مسعد في أول مباراة نظيرة فينلاي ويثينغتون الإنجليزي، ويواجه علي أبو العنين نظيره سيزار سالازار المكسيكي، ويتنافس يحيى النوساني مع ليونيل كاردنس المكسيكي. 

ولم يشارك علي فرج، ويوسف سليمان، وكريم عادل، وطارق مؤمن، في الدور الأول من البطولة، نظرا لتصنيفهم العالمي المرتفع.

أما في منافسات السيدات، تلتقي يثرب عادل بنظيرتها الإنجليزية ساران نغهيم، وتلتقي ندى عباس نظيرتها شان سين يوك من كوريا الشمالية، وهنا معتز تتواجه ساتومي ونابي اليابانية، وتلعب فريدة محمد مع نظيرتها لوسي تورميل الإنجليزية، وتتقابل نادين شاهين مع إينورا فيلرد الفرنسية. 

ولم تشارك كل من نور الطيب، وروان العربي، في منافسات الدور الأول نظرا لتصنيفهم العالمي المرتفع.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة