الفنانة رنا رئيس
الفنانة رنا رئيس


رنا رئيس ابنة مصطفى قمر في فيلم «أولاد حريم كريم»

ياسر ربيع

الإثنين، 15 مايو 2023 - 05:57 م

انضمت الفنانة رنا رئيس مؤخرا للمشاركة فى فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفي قمر، وسيشهد العمل العديد من الأحداث الجديدة، وتجسد رنا رئيس شخصية أبنة مصطفي قمر  خلال الأحداث.  
الفيلم سيحتوي على 8 أغاني منوعة لكن لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن بصوت مصطفى قمر والشباب المُشاركة في الفيلم.                                           


أبطال فيلم أولاد حريم كريم 

 

والفيلم يشارك فيه مجموعة من نجوم الجزء الأول، منهم بسمة، داليا البحيري، علا غانم وخالد سرحان، كما جرى التعاقد مع مجموعة من الشباب، مثل تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داوود، يوسف عمر كما تظهر فيه شخصيات جديدة.

 

فيلم حريم كريم 

 

يذكر أنّ فيلم "حريم كريم" عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.


الفنانة رنا رئيس 

 

من ناحية أخري يعرض للفنانة رنا رئيس بدور العرض الفترة الحالية في السينما فيلم " بعد الشر " من بطولة علي ربيع ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالوهاب، وحقق العمل نسبة إيرادات كبيرة منذ طرحه، وشارك فيه ميرنا نور الدين، أوس أوس، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل وآخرين.

 

مسلسل أزمة منتصف العمر

 

أما أخر اعمالها علي مستوي الدراما كان مسلسل  " أزمة منتصف العمر " من بطولة كريم فهمي وريهام عبدالغفور ، والذي حقق جدلا واسعا وقت عرضة عبر أحدي المنصات الاليكترونية  نظرًا لطبيعة أحداثه  .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة