الفنانة مي سليم
الفنانة مي سليم


نجاة مي سليم من حادث تصادم بالطريق الدائري 

ياسر ربيع

الإثنين، 15 مايو 2023 - 06:16 م

تعرضت الفنانة مي سليم لحادث تصادم اتجاه طريق المعادي أثناء ذهابها إلى تصوير أحد أعمالها الفنية.
وتبين أن الحادث تصادم لـ 4 سيارات وكانت منهم سيارة الفنانة مي سليم، وأسفر الحادث عن إصابة بعض الأشخاص ولم تتعرض الفنانة مي سليم إلى إصابات كبيرة، وتركت موقع الحادث قبل وصول النجدة.

 

تفاصيل الحادث 

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين 4 سيارات أعلى الطريق الدائري اتجاه المعادي بالقرب من نفق الجولف وتصادم 4 سيارات نقل.

واتنقل رجال المرور والإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أن سيارة الفنانة مي سليم من ضمن الـ4 سيارات، ولكن الفنانة بحالة جيدة، وغادرت الموقع بسرعة بعد الإسعافات الأولية.


مسلسل تلت التلاتة 

 

من ناحية أخرى كشفت  الفنانة مي سليم عن سر حماسها لمسلسل “تلت التلاتة” الذي خاضت به سباق الدراما الرمضاني وتشاركت في بطولته بجانب غادة عبد الرازق ومي سليم وليلى أحمد زاهر. 

وقالت: “أريد أن أعبر ببداية حديثي عن سعادتي بهذه التجربة التي لن أنساها طوال حياتي، وإذا تحدثت عن سبب حماسي لها سيكون العامل الرئيسي وجود النجمة غادة عبد الرازق التي تشرفت بالعمل معها للمرة الثانية، حيث سبق وتعاونا من خلال مسلسل (لحم غزال)”.

وأضافت: “غادة عبد الرازق نجمة قوية وناجحة وعلى المستوى الإنساني رائعة جدا وجميلة، السبب الثاني الذي حمسني لهذه التجربة السيناريو المميز، وأنا شاهدت كل مسلسلات رمضان وأؤكد أن هذا العمل مختلف عن كل المسلسلات المعروضة في هذا السباق”.
وتابعت: “السبب الثالث وراء حماسي لهذه التجربة الدور المختلف والجديدة علي حيث لم اقدمه من قبل”.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة