طلاب بالثانوي
طلاب بالثانوي


ضبط عدد من طلاب الثانوية للاعتداء على زميل لهم بآلة حادة بالدقهلية

حازم نصر

الإثنين، 15 مايو 2023 - 09:56 م

تعدى عدد من الطلاب بالصف الأول الثانوي على زملائهم عقب الانتهاء من أداء الامتحان بلجنة مدرسة علي سرحان الثانوية بقرية سلكا التابعة لمركز المنصورة، ما تسبب في إصابة طالب بطعنة نافذة بالرئة وتم نقله للمستشفى في حالة حرجة.

اقرأ أيضا | شون وصوامع البحيرة تستقبل 163 ألف طن قمح محلي

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث بورود إشارة من إدارة تأمين المستشفيات الحكومية للعميد طارق عابدين، مأمور مركز شرطة المنصورة يفيد بوصول عدد من الطلاب مصابين بجروح وكدمات بينهم طالب مصاب بطعنة نافذة من جهة  الرئة.

وانتقل ضباط  مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة المقدم عبدالحميد الشورى، رئيس المباحث، وبالفحص تبين إصابة 3 طلاب بينهم  الطالب "ابراهيم.ع.ر" 15 عامًا مقيم بقرية نقيطة ومصاب بطعنة في الصدر من ناحية الرئة.

بسؤال مرافقيه أكدوا تعد عدد من الطلاب عليهم نظرًا لتفوقهم الدراسي وعند خروجهم من لجنة مدرسة علي سرحان الثانوية بقرية سلكا فوجئوا بعدد من الطلاب يطلقون على أنفسهم " أشباح سلكا" أمام لجنة الامتحان ويتعدون عليهم بالضرب باستخدام السلاح الأبيض.

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة من ضبط الطلاب المتورطين في الواقعة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابها.

وتبين أن الطلاب المصابين وعلى رأسهم الطالب المصاب بالمستشفى طالب فائق ورفض مبدأ الغش فترصد له الطلاب المستهترين وارتكبوا جريمتهم، وتم إحالتهم للنيابة التي باشرت التحقيق. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة