لجنة ادارة جامعة الإسماعيلية الاهلية 
لجنة ادارة جامعة الإسماعيلية الاهلية 


إعلان جداول امتحانات نهاية العام بجامعة الإسماعيلية الأهلية 

محمد عبادي

الثلاثاء، 16 مايو 2023 - 04:33 م

عقدت اللجنة المشكلة لإدارة ملف جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، برئاسة الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الثلاثاء 16 مايو، الجلسة رقم (11)، والتي بدأت بالتصديق على الجلسة السابقة رقم (10) وعرض الموضوعات المقدمة من الكليات.

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، خلال المجلس، اعتماد تشكيل الكنترولات وإعلان جداول الامتحانات للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022-2023.

وعن سير العمل داخل مكتب التنسيق لقبول الطلاب القادمين من السودان وأوكرانيا وروسيا والشهادات المعادلة والأجنبيـة والثانويه العام 2022-  أشار الدكتور ناصر مندور إلى أن العمل يسير على قدم وساق منذ فتح مكتب التنسيق فى التاسع من مايو الجاري، لافتاً إلى أنه لا يعتمد التسجيل الإلكتروني إلا بعد استيفاء التسجيل الورقي، واستكمال توقيع الإقرارات من الطالب وولي الأمر، وذلك لمراجعة الأوراق مع المجلس الأعلى للجامعات الأهلية، تمهيداً لإعلان نتيجة القبول. 

وأكد أن الأوراق تُقدم  بمقر جامعة قناة السويس مبنى قاعة المؤتمرات الرئيسية بالدور الأول، ويعمل يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً ماعدا أيام الجمعة والسبت، كما وافق المجلس على بروتوكول تعاون بين مركز تنمية الموارد البشرية وبرنامج التسويق الرقمي والأعمال الإلكترونية بكلية التجارة الدولية واللغات، لعمل مصفوفة تدريبية متنوعة لطلاب البرنامج.

وأفاد الدكتور ناصر مندور، في هذا الشأن، أن الجامعة الأهلية بصدد عقد مذكرات تعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات فرع جامعة قناة السويس ITI ومركز كرياتيفا التابعين لوزارة الاتصالات؛ لصقل خبرات الطلاب وتزويدهم بالمهارات اللازمة التي تؤهلهم لتلبية احتياجات سوق العمل الفعلية. 

كما وافق المجلس على تشكيل لجنة طبية عليا للنظر والبت في الإجازات المرضية أو الاعتذرات عن حضور الامتحانات.

وحرص رئيس جامعة قناة السويس على الوقوف على التجهيزات للعملية الامتحانية، مؤكدًا دعمه الكامل وتلبيته لكافة الاحتياجات حتى تمت الامتحانات بكل نجاح.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة