موضوعية
موضوعية


خالد النبوي يكشف أحب الرسائل إلى قلبه في «رسالة الإمام»

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 17 مايو 2023 - 02:29 ص

في ظهور خاص للنجم خالد النبوي مع الإعلامية لميس الحديدي في حلقة خاصة من برنامج "كلمة أخيرة" الذي يعرض علي قناة ON ، تحدث فيه عن مسلسله الأخير رسالة الإمام الذي شارك به في موسم رمضان الماضي، وكواليس العمل .

وجه الفنان خالد النبوي شكر لجميع العاملين بالمسلسل بداخل الكاميرا أو خارجها ، و قال لنا عن ما هي رسالة الإمام ، قائلاً:"رسائل الإمام كتير، بس أحبهم لقلبي هي إذا أردت الدنيا فعليك بالعلم وإذا أردت الآخرة فعليك بالعلم " .

علق أحد العاملين بالمسلسل عن الكواليس قائلاً:"خالد النبوي كان ممكن يصحيني ٥ الصبح عشان يسألني عن حاجة في المسلسل و مكنتش بنام وأقوم أسأل في الأزهر الشريف عن المعلومة وأفضل أفكر المشهد ده هيتصور إزاي".


وتابع أحد العاملين بالمسلسل قائلاً:"خالد النبوي كان بيدينا طاقة إيجابية عشان نعرف نشتغل و نتحفز أكتر ، و هو شخص مجتهد وشاطر جداً في الشغل و أستفادنا منه ".

مسلسل "رسالة الإمام" تدور أحداث حول السيرة الذاتية للأمام الشافعي الذي أصبح مع الزمن واحدا من أبرز الأئمة الذين رسموا معالم الفقه الإسلامي لقرون طويله وحياته بين مكه والعراق ومصر والتنقل من مكان إلى اخر في سبيل نشر الفقه الاسلامي.

أبطال المسلسل
خالد النبوي ، نضال الشافعي ، خالد أنور ، أروي جودة ، خالد القيش ، حمزه العيلي ، و من إخراج الليث حجو ، وتأليف محمد هشام عبية .

اقرا ايضا | خالد النبوي: اتمنيت «رسالة الإمام» يتعرض في رمضان 2024 لعمق الشخصية
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة