البنك الأهلي والإسماعيلي
البنك الأهلي والإسماعيلي


البنك الأهلي يواجه الإسماعيلي في قمة الهروب من مثلث الهبوط بالدوري

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 17 مايو 2023 - 09:37 ص

يواجه نادي البنك الأهلي نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
 ويسعي نادي البنك الأهلي بقيادة بابا فاسيليو، المدير الفني بضرورة حصد النقاط الثلاث والظفر بالمباراة من أجل الهروب من قاع جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وشدد المدير الفني علي اللاعبين بأهمية المباراة خاصة وأنها تعد بـ 6 نقاط كون الإسماعيلي من الفرق التي تنافس على البقاء في 
 وحذر المدير الفني اللاعبين من إهدار الفرص أمام مرمى الدراويش من أجل تحقيق الفوز واستغلال الغيابات التي تضرب الإسماعيلي في هذه المباراة. 
في المقابل، يسعى حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي، إلى مواصلة النتائج الرائعة واستغلال الحالة المعنوية التي يعيشها اللاعبون بعد الفوز المهم على الزمالك، وطالبهم بضرورة العودة بالثلاث نقاط من أجل الابتعاد أكثر عن مناطق الهبوط، ومواصلة التقدم في جدول الترتيب.
 ويعاني الإسماعيلي من غياب العديد من اللاعبين والتي يأتي في مقدمتهم عبد الرحمن مجدي ومحمود الشبراوي ومحمد فوزي للإصابة بالإضافة إلى المحترفين ياو أنور وفراس شواط للإيقاف، بينما يستعيد خدمات محمد حسن الذي غاب عن مواجهة الزمالك للإيقاف.


 
آخر مباراة للبنك الأهلي الإسماعيلي

تعادل فريق البنك الأهلي مع المقاولون العرب بهدف لمثله في المباراة الماضية، فيما حقق الإسماعيلي فوزا مهما على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.


مباراة الدور الأول 

 حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الإسماعيلي مع البنك الأهلي، والتي أقيمت على ملعب الإسماعيلية في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 ترتيب البنك الأهلي والإسماعيلي

يحتل فريق البنك الأهلي المركز السادس عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة، حيث فاز في 5 مباريات والتعادل في 10 مباريات والهزيمة في 12 مباراة، وسجل لاعبو البنك 27 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا.
 ويحتل النادي الإسماعيلي المركز الرابع عشر في جدول مسابقة الدوري برصيد 29 نقطة، حصدها بعد خوض 26 مباراة، حيث فاز فى 6 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وتلقى الهزيمة في 9 مواجهات، وسجل لاعبو الإسماعيلي 26 هدفاً واستقبلت شباكهم 30 هدفاً آخر.

قائمة البنك الأهلي والإسماعيلي

إختار بابا فاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي 20 لاعبا استعدادا للإسماعيلي والتي ضمت كلا من:
(حراسة المرمي محمد أبو جبل _ احمد صبحي، خط الدفاع: أحمد ياسين _ سعيدو سيمبوري _ أمير مدحت _عاصم صلاح _ اسحاقو يعقوبو، خط الوسط: محمد فتحي _ محمود سيد _   إسلام جابر _محمد هلال _ حمدي علاء _ أحمد ياسر _ أحمد سعيد _ موسي دياوارا _ محمود قاعود _ محمد بسيوني، خط الهجوم: كريم بامبو _ أسامة فيصل _ باسم مرسي). 
وتشهد القائمة غياب كلا من: محمود الزنفلي وأسامة ابراهيم للإصابة ومحمود الجزار للإيقاف

وفي المقابل أعلن الجهاز الفني لفريق نادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل المدير الفني للفريق، قائمة الفريق والذي سيخوض لقاء البنك الأهلي والتي ضمت كلا من: (حراسة المرمى: محمد كوكو، أحمد عادل، عبد الله جمال، خط الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد نصر، إياد العسقلاني، حمدي النقاز، كريم عرفات، محمد دسوقي، عصام صبحي، خط الوسط: سيرچي أكا، عماد حمدي، محمد مخلوف، محمد بيومي، كريم الديب، محمد عبد السميع، عمر الساعي، مروان حمدي، أحمد مدبولي، خط الهجوم: أبو بكر حمزة الجمل، محمد الشامي).
وشهدت القائمة غياب محمد فوزي وعبد الرحمن مجدي، ومحمود شبراوي للإصابة، ومحمد حسن وفراس شواط وياو أنور للإيقاف.

اقرأ أيضاً|

المقاولون يعبر حرس الحدود بهدفين في الدوري

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة