بوستر فيلم البيت الروبي
بوستر فيلم البيت الروبي


أبرز الأفلام المقرر عرضها الفترة القادمة

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 17 مايو 2023 - 11:27 ص

نحن على موعد من مجموعة من أفلام أكبر الفنانين، والمقرر عرضها بالفترة المقبلة، منهم من غاب عن دراما رمضان هذا العام، ومنهم من قرر الظهور مرة أخرى بشكل سينمائي بعد ظهوره بعمل درامي في رمضان الماضي.

فيلم بيت الروبي
من بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد ومن إخراج بيتر ميمي، وتم الإعلان عن الفيلم من خلال طرح البوستر الترويجي له عبر صفحات الفنانين الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.

فيلم السرب
يشارك في الفيلم مجموعة من أكبر الفنانين منهم أحمد السقا وأحمد حاتم وأحمد فهمي، شريف منير، و آسر ياسين ، ومن إخراج أحمد جلال .

فيلم شماريخ
بطولة آسر ياسين وأمينة خليل و محمد ثروت وخالد الصاوي ومصطفي درويش، تأليف وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية، وفكرة الفيلم تقوم على أن كثرة الضغوط تؤدي إلى الانفجار، وشخصيات الفيلم يربط بينهم عدة عوامل قد تتسبب في انفجار شيء ما.

فيلم ڤوي! ڤوي! ڤوي!
الفيلم بطولة محمد فراج والمقرر عرضه 6 يوليو الجاري، وقصة الفيلم مستوحاه من أحداث حقيقية.

فيلم مستر أكس
بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، ومن المفترض عرضه في عيد الأضحى المبارك، وتم الإعلان عن الفيلم من خلال طرح البوستر الرسمي له على صفحات فنانين العمل الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي لديهم.

فيلم أبو نسب 
بطولة محمد أمام وماجد الكدواني وياسمين صبري، ومن إخراج رامي إمام، وسيعرض في صيف ٢٠٢٣.

فيلم تاج
بطولة تامر حسني ودينا الشربيني وهالة فاخر وساندي، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، ومن المقرر عرضه ضمن قائمة أفلام عيد الأضحي المبارك.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة