بوستر فيلم هارلي
بوستر فيلم هارلي


فيلم «هارلي» لمحمد رمضان يقترب من حصد 34 مليون جنيه في 4 أسابيع

أروى حمدي

الأربعاء، 17 مايو 2023 - 01:53 م

حقق فيلم "هارلي" نجاحا كبيرا علي مدار الأيام الماضية منذ بداية طرحة في دور العرض السينمائي المختلفة، وشهد إقبال جماهيريا كبيرا منذ نزولة في دور العرض السينمائي.

 

وحصد فيلم "هارلي" إيرادات بلغت مليونا و405 آلاف و849 جنيها، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال 4 أسابيع 33 مليونا و885 ألفا و809 جنيهات.

 

أبطال فيلم هارلي 

 

فيلم هارلى بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

فيلم هارلي

 

الفيلم يكسر حاجز غياب محمد رمضان عن السينما خلال الأربع سنوات الماضية إذ قدم آخر أفلامه "الديزل" عام 2018، ومنذ هذا العام غاب رمضان عن السينما وانشغل بتواجد فى الدراما التليفزيونية بشكل سنوى، إضافة إلى دخوله وانشغاله بمجال الغناء، ويسجل هارى التعاون الثانى بين محمد رمضان ومى عمر فى السينما بعدما قدما سوياً فيلم آخر ديك فى مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة