طلاب أكاديمية أخبار اليوم
طلاب أكاديمية أخبار اليوم


أكاديمية أخبار اليوم تُقدم عرض مسرحية آدم | فيديو 

أمنية شاكر

الأربعاء، 17 مايو 2023 - 05:12 م

عرض طلاب أكاديمية أخبار اليوم مسرحية "آدم" على مسرح د.نهاد صليحة فى أكاديمية الفنون والتى تتحدث عن آدم منذ بداية الخليقة وبحث الإنسان الدائم عن التطوير والذى قد يتحول نتيجة استخدام الانسان السئ للتكنولوجيا الى دمار البشرية واستخدامه للتكنولوجيا فقط لتحقيق أغراضه ومنافعه الشخصية دون الاهتمام بالأثر السلبى لهذه التكنولوجيا على البشرية.

جاء ذلك إطار حرص الدكتور ماجد القمري رئيس الأكاديمية على تطوير وتنمية قدرات طلاب الأكاديمية ولحث الطلاب وتشجيعهم على الاستمرار في السعى تحت شعار "صناعة الأمل" الذى أطلقه، ودائما ما يؤكد عليه، وفي إطار إهتمام الدكتور ماجد القمرى بإبراز النماذج الناجحة والمتميزة من الطلاب فى المجالات الفنية و التثقيفية، لتحفيز الطلاب على صنع مستقبل أفضل وليكون لديهم دائما أمل فى تحقيق أهدافهم.

العرض المسرحى إخراج أ. أيمن مصطفى والمخرج المنفذ أ. مى عصام وقد قامت د.مها مختار -مسئول اللجنة الفنية -  بتكريم كل من أ.د غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون لدورها فى دعم المواهب الشابة وتحفيز قدرات الشباب الابداعية من خلال العروض المسرحية واستلم بالنيابة عنها الدرع المخرج ومصمم الديكور محمود فؤاد صدقى مدير مسرح د.نهاد صليحة كما ثامت د.مها مختار  بتكريم أ.أيمن مصطفى مخرج العرض لدوره على مدار سنوات فى إثراء العروض المسرحية للأكاديمية و تدريب المواهب الطلابية الشابة.

جاءت المسرحية تحت إشراف د.مها مختار مقرر اللجنة الفنية وعبد الحميد حمدى مسئول رعاية الشباب وحضر المسرحية عدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بأقسام الأكاديمية والنقاد والصحفيين.

ومن الجدير بالذكر أن المسرحية تحت رعاية الأستاذ أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة وأكاديمية أخبار اليوم  والدكتور ماجد القمرى رئيس الأكاديمية .

اقرأ أيضا |  السفير الكوري يودع القاهرة بعزف النشيد الوطني المصري 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة