صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


خدعوك فقالوا.. «العقرب شرير والجوزاء مجنون»

إسراء كارم

الأربعاء، 17 مايو 2023 - 05:26 م

يؤمن عدد كبير من الأشخاص بما يتعلق بمسائل الأبراج بشكل يؤثر على علاقاتهم وحياتهم بشكل كبير، حيث يأخذون كل ما يقال على أنه أمر مُسلم به.

إقرأ أيضاً| الأسد الأبرز.. أبراج تعشق الرياضة

وتعد الصفات التي تقال عن الأبراج هي مجرد أشياء يشترك يف معظمها عدد كبير من أصحاب مواليد فترة معينة، إلا أنها ليست ثابتة ولا يمكن الحكم على الأشخاص من خلالها.

برج العقرب
ومن ضمن الأبراج التي تعاني من الأحكام المسبقة، برج العقرب والذي يبدأ من 21 أكتوبر وينتهي في 21 نوفمبر، وهو البرج الثامن من الأبراج، ويقال عنه "يا ساتر يارب" عند معرفة شخص ينتمي إليه.

على الرغم من أنه برج عاطفي، وولد فيه الكثير من العظماء وأصحاب الكاريزما والذوق الرفيع، ويضم عدد كبير من المشاهير في المجالات المختلفة، إلا أن ما يعرفه عنه الناس أنه انتقامي ومؤذي لغيره.

برج الجوزاء
وهو ثالث الأبراج يبدأ في 21 مايو وينتهي في 21 يونيو، ويشتهر أصحابه بأن لديهم شخصيتين، ويتغير مزاجهم في لحظة، وهو أمر قد تجده مع جميع الأشخاص حسب المواقف والضغوطات التي يتعرضون لها خلال يومهم.

إلا أنه وفقًا لموقع: " timesofindia"، فهو من أصحاب المصالح يستخدمون أشخاص اليوم ويتركوهم في اليوم التالي ما إن تنقضي مصالحهم، ويفتقروا للتعاطف ويتلاعبوا بمن حولهم.

وعلى الجانب الآخر، فمن مميزاتهم أنهم اجتماعيين لديهم علاقات كثيرة، كما أنهم يكرهوا الروتين ويميلوا إلى المغامرة والتجديد باستمرار.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة