صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ريال مدريد بالقوة الضاربة لمواجهة مانشستر سيتي

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 17 مايو 2023 - 08:08 م

أعلن المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، التشكيل الأساسي لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، في المباراة المرتقبة التي تقام على ملعب "الاتحاد" في إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

مباراة  الذهاب التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد، الأسبوع الماضي، انتهت بالتعادل 1-1، ليتأجل حسم التأهل إلى موقعة الإياب على ملعب "الاتحاد" معقل السيتي.

ويقود كريم بنزيما هجوم الميرنجي وبجانبه فينيسيوس جونيور ورودريجو ، وخلفهم توني كروس، ولوكا مودريتش، وفيديريكو فالفيردي.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال - ديفيد ألابا - إيدير ميليتاو - إدواردو كامافينجا 

خط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - فيديريكو فالفيردي

خط الهجوم: كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور - رودريجو 

ويحتاج كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي إلى الفوز فقط من أجل حسم التأهل إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، فيما ستمتد المباراة إلى شوطين إضافيين في حالة التعادل، وتحسم المباراة بركلات الترجيح إذا ما استمر التعادل.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد ضد إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا، يوم 10 يونيو المقبل.

مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي تكرار لنصف نهائي الموسم الماضي عندما تفوق الفريق الإسباني بالفوز 6-5 بمجموع المباراتين ليتأهل للنهائي ويحقق اللقب على حساب ليفربول.

في ذهاب نصف نهائي الموسم الماضي كانت على ملعب "الاتحاد" وانتهت بفوز السيتي 4-3، لكن ريال مدريد حقق ريمونتادا مثيرة في لقاء الإياب بعدما عاد بالنتيجة في اللحظات الأخيرة وحقق الفوز بنتيجة 3-1 في الوقت الإضافي، ليأهل إلى نهائي البطولة ويتوج باللقب بعد ذلك.

وتأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 4-1، بمجموع  المباراتين.

بينما صعد ريال مدريد - حامل اللقب - إلى نصف نهائي البطولة الأوروبية على حساب تشيلسي بالفوز ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 2-0، ليكون مجموع المباراتين 4-0.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد
ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة