مسرحية سيدتي أنا
مسرحية سيدتي أنا


خلال موسم الصيف.. عرض مسرحية «سيدتي أنا» بطولة نضال الشافعي وداليا البحيري

ياسر ربيع

الأربعاء، 17 مايو 2023 - 08:40 م

يستعد المسرح القومي لطرح أحدث عروضة «سيدتي أنا» بطولة نضال الشافعي وداليا البحيري، خلال موسم الصيف الجاري.

طرح الكاتب والمخرج محسن رزق بوسترات مسرحيته الجديد" سيدتى أنا" بطولة داليا البحيرى ونضال الشافعى التي ستعرض خلال الأيام المقبلة على المسرح القومى، وكان فريق عمل مسرحية "سيدتى أنا" بدأ منذ أيام البروفات أستعدادا  لعرضها خلال موسم الصيف الجاري .

أبطال مسرحية «سيدتي أنا» 

بطولة داليا البحيرى ونضال الشافعى، وتأليف وإخراج محسن رزق والمسرحية مأخوذة من عرض "بجماليون".

المسرحية أشعار عادل سلامة والحان الموسيقار محمود طلعت و ديكور د . حمدى عطية ملابس الدكتورة مروة عودة جرافيك جون بهاء تصميم الإستعراضات مصطفي حجاج . 

 

اقرأ أيضا | أنغام تطرح أغنيتها الجديدة «سيبك أنت».. غدا 
 

الفنان نضال الشافعي  

من ناحية أخرى شارك الفنان نضال الشافعي الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل رسالة الامام والذي عرض ضمن السباق الرمضاني2023 وجسد دور أحد القادة في فترة حياة الأمام الشافعي، والشخصية التي كان يجسدها هو عبدالعزيز الجروي، وهورئيس الشرطة ورئيس دار الصك، في مصر.

وقد عُرضت فى وقت سابق الحلقة ال ١٦ من مسلسل "رسالة الإمام"، والذي يُقدم في رمضان 2023، ويُعد بطولة الفنان خالدالنبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، وأحمد الرافعي.

أحرج الشيخ إدريس “أمير صلاح الدين” الإمام الشافعي “خالد النبوى” بسؤال عن الحجة والدليل فى دين الله، ليرد عليهالشافعى، قائلًا “كتاب الله وسنة نبيه وإجماع المؤمنين ليرد عليه إدريس قائلا ”وما دليلك"، ليرد عليه الشافعى “هل تريد دليلًاعلى إجماع المؤمنين حجة فى دين الله”، ليرد عليه إدريس “أريد دليلًا من كتاب الله”. 

بينما يملا الحزن وجه حسنة “أروى جودة” بعد أن فقدت حبيبها “نور محمود” والبرغم من ذلك لم تدخل حسنة فى البكاء،حيث يبددو عليها حالة من الصدمة الشديدة. 

و فاطمة ابنة الإمام الشافعى والتى تعمل بمنزل السيدة نفيسة “فرح بسيسو” حاولت التقرب من السيدة نفسية بسؤالها عنحياتها وأحوالها.

 

الفنانة داليا البحيري

بينما كشفت الفنانة داليا البحيري أسباب غيابها عن الموسم الرمضاني، لـ3 سنوات، بعد أن قدمت آخر أعمالها الدرامية، مسلسل فلانتينو.

وتحدثت داليا البحيري عن سبب غيابها عن الساحة الدرامية في رمضان، خلال لقائها في برنامج The Insider بالعربي: "مجتش لي أعمال أتمنى أرجع بيها للمُشاهد، خاصة إن بقالي 3 سنين غايبة عن الساحة بعد فلانتينو، بحب أكون من المشاهدين وأستمتع في البيت بالأجواء الرمضانية، وعُرِضَت عليا أعمال محبتش أقدمها".

وكانت آخر أعمال داليا البحيري كانت مسرحية "أبو العربي" مع النجوم هاني رمزي وأحمد فتحي ومحمد جمعة وحجاج عبد العظيم، وليلى عز العرب، وعمرو عبد العزيز ورغدة جلال.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة