بوستر فيلم هارلي
بوستر فيلم هارلي


«هارلي» لمحمد رمضان يحقق إيرادات تخطت 110 ألف جنيه

أروى حمدي

الخميس، 18 مايو 2023 - 04:15 م

حصد فيلم "هارلي" بطولة النجم محمد رمضان أمس الأربعاء إيرادات بلغت 110 ألف و63 جنيها، في السينمات المختلفة، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم حتى الآن 33 مليونا و995 ألفا و872 جنيها.

 

كما حقق محمد رمضان نجاحا كبيرا بالأغنية الدعائية للفيلم، التي تحمل اسم "طوق نجاة"، ويوجه من خلالها رسالة للشباب، للابتعاد عن المخدرات والإدمان.

أحداث فيلم هارلي

تدور أحداث "هارلي" حول محمد رمضان الذي يعمل مهندس ميكانيكا يدعى «محمد هاشم» الشهير بـ«هارلي»، مدمنا للمخدرات، يعيش بعيدا عن أسرته، قائد "بايك" محترف، يستغله ياسين- محمود حميدة- في تنفيذ عدد من العمليات الخارجة عن القانون، يتعرض لصدمة في حياته بسبب تعرض شقيقه لحادث يتسبب في وفاته، فتنقلب حياة محمد رمضان رأسًا على عقب، ويقرر تغيير سلوكه والابتعاد عن المخدرات والكسب الحرام، ليحاربه ياسين حتى يحقق له ما يريد، وفي نفس الوقت يتعرف على أسيل ويعيشان معًا قصة حب في إطار رومانسي.

 

أبطال فيلم هارلي

 

فيلم هارلى بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة