فريق يوفنتوس
فريق يوفنتوس


«دي ماريا» يقود تشكيل يوفنتوس أمام إشبيلية في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي

محمد أنور

الخميس، 18 مايو 2023 - 08:54 م

أعلن ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، عن التشكيل الأساسي لمواجهة إشبيلية الإسباني، بعد قليل على ملعب سانشيز بيزخوان، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

◄ ويدخل يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من كالتالي:

في حراسة المرمى: تشيزني.

في خط الدفاع: دانيلو، بريمير، ساندرو.

في خط الوسط: كوستيش، رابيو، باريديس، فاجيولي، كوادرادو.

في خط الهجوم: كمويس كين، دي ماريا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون منقولة عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

ويدخل الفريقان اللقاء، لتحقيق الفوز وحسم نتيجة المتأهل للمباراة النهائية، حيث كانت مباراة الذهاب على ملعب السيدة العجوز انتهت بالتعادل 1-1.

◄ اقرأ أيضًا | يوفنتوس يضرب موعدًا ناريًا مع إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي

ويلتقي المتأهل من هذه المواجهة مع الفائز من روما الإيطالي وليفركوزن الألماني، بتاريخ 31 مايو القادم على ملعب بوشكاش أرينا في بودابست.

وسيضمن الفائز باللقب خوض دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذا لم يكن قد حجز بطاقته من الدوري المحلي.

ويبحث إشبيلية عن إكمال سلسلة إيجابية تاريخية، بعد أن خاض 18 مباراة ضمن المسابقة القارية على ملعبه رامون سانشيس بيسخوان، وفاز إشبيلية 16 مرة، وتعادل مرتين.

لكن فريق المدرب ماسيميليانو أليجري سبق له تحقيق الفوز في الأندلس، في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2016 بنتيجة 3-1.

وأحرز "بيانكونيري" لقب المسابقة بنظامها القديم 3 مرات، بينها مرتين في التسعينيات التي شهدت بلوغه النهائي مرة واحدة أخرى.

ويخوض يوفنتوس المواجهة بعد 3 انتصارات تواليًا في الدوري المحلي، وضعته في الوصافة، بفارق 14 نقطة عن نابولي البطل، فيما حقق إشبيلية 5 انتصارات في 6 مباريات.

وارتقى الفريق الأندلسي للمركز التاسع في الليجا بعد تعيين المدرب الجديد خوسيه لويس مينديليبار منذ مارس الماضي.

ويبحث إشبيلية عن بلوغ النهائي السابع في تاريخه، بعدما حقق 6 ألقاب: 2006، 2007، 2014، 2015، 2016 و2020.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة