حريق
حريق


موعد مع القدر.. داخل الأسانسير

علاء عبدالعظيم

الخميس، 18 مايو 2023 - 09:12 م

الحذر لا يدفع القدر.. واذا حل القدر عمي البصر، فالقدر أمر مكتوب ومقدر، وكثير من الأشياء نعمل على ترتيبها ويأتي النصيب وينهيه كاملة.

اقرأ أيضا | مصرع سيدة وطفليها في حريق شقة سكنية بالمقطم 

هكذا كان حال الأم التي هرولت مسرعت ممسكة بأيدي طفليها الصغيرين تعلو وجهها علامات الذعر والهلع، وحلقها جاف كورق الشجر اليابس، تنطلق الصرخات من بين ثنايا فمها تطلب الاستغاثة لإنقاذها هي وطفليها بعدما نشب حريق داخل شقتها، حيث النيران يتصاعد لهيبها، تزداد صرخاتها كلما وقعت عيناها على طفليها اللذين علت وجهيهما أيضا علامات الخوف والبكاء بهيستيرية وذعر من هول المشهد، وماإن وصلت إلى باب الاسانسير والذي كان بمثابة طوق النجاة بالنسبة لها ولطفليها اللذين احتضنتهما بأيد مرتجفة، وبأنفاس متقطعة، وسقطت على الأرض تعلو وجهها علامات الخيبة لعدم نجاحها في مهمتها وماتت وطفليها مختنقين داخل الاسانسير حيث قام أحد الأهالي بفصل التيار الكهربائي عن العقار لمنع تمدد النيران.

وعندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة يفيد بنشول حريق داخل عقار سكني بمنطقة المقطم، وأثناء عملية الفحص عثر على الأم وطفليها مختنقين داخل الاسانسير وتبين أنها حاولت الهرب من الحريق بأطفالها داخل الاسانسير وخلال ذلك قام أحد الأهالي بفصل التيار الكهربائي لمنع تمدد النيران.

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات، وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة وتحرير محضر أحيل إلى النيابة التي صرحت بدفن جثة السيدة وأطفالها بعد العرض على الطب الشرعي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة