غادة عبدالرازق، طارق لطفي، حمادة هلال، يسرا اللوزي
غادة عبدالرازق، طارق لطفي، حمادة هلال، يسرا اللوزي


أجزاء جديدة لمسلسلات دراما رمضان

آخر ساعة

الخميس، 18 مايو 2023 - 11:55 م

يبدو أن نجاح الأجزاء السابقة لعدد من الأعمال الدرامية جعل صناعها يقررون تقديم أجزاء جديدة من المسلسلات.. ربما لاستغلال نجاح ما سبق عرضه.. أو لعدم العثور على نصوص مميزة.. «آخر الليل» ترصد بالأسماء المسلسلات التى حققت نجاحًا فى المشاهدة بسباق دراما رمضان وتستعد لتقديم أجزاء جديدة.

صرح الفنان حمادة هلال أنه سيقدم الجزء الرابع من مسلسل (المداح) لعرضه ضمن الموسم الرمضانى المقبل. بعد نجاح الأجزاء الثلاثة السابقة مع هبة مجدى وخالد زكى ومحمد رياض وخالد سرحان وسلمى أبو ضيف ويسرا اللوزي ورانيا فريد شوقي.

وأعلنت الفنانة غادة عبدالرازق عن تقديم جزء ثان من مسلسلها (تلت التلاتة).. ونشرت على صفحتها الشخصية بفيسبوك «انتظرونا قريباً مع الجزء الثانى خارج رمضان».

المسلسل بطولة أحمد مجدى، مصطفى درويش، غادة عبدالرازق، محمد القس، مي سليم، صلاح عبدالله، ليلى أحمد زاهر، وتأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح.

اقرأ أيضًا | تكريم رانيا فريد شوقي في مهرجان سينمائي بالمغرب

وكشف الفنان أحمد أمين فى نهاية الحلقة الأخيرة عن تقديم جزء ثانى من مسلسل (الصفارة) مع آية سماحة ومحمد رضوان ومحمود البزاوى وإنعام سالوسة وإخراج علاء إسماعيل.
كما يستعد النجم طارق لطفي لتحضيرات الجزء الثانى من مسلسل (ليلة سقوط) بعد نجاح الجزء الأول.. مع صبا مبارك وجواد الشكرجي وأحمد صيام وباسم ياخور وكنده حنا.

فى نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل (بابا المجال) أعلن الفنان مصطفى شعبان تقديم جزء ثانٍ من المسلسل بنفس الأبطال وهم سهر الصايغ وهبة حسن ونسرين أمين وباسم سمرة.. إخراج أحمد خالد موسى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة