أحمد الأحمر
أحمد الأحمر


مدرب يد الزمالك يوضح حقيقة اعتزال أحمد الأحمر

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 19 مايو 2023 - 11:50 ص

وجه أحمد رمضان هتلر المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، التهنئة لجماهير القلعة البيضاء ولاعبيه، بعد الفوز بلقب كأس الكؤوس الأفريقية.

واحتفظ الزمالك بكأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي، بنتيجة 26-25، في المباراة النهائية التي أقيمت بالأمس على صالة الأمير عبد الله الفيصل.

وقال هتلر في تصريحات تليفزيونية :"الزمالك لن يسقط في كرة اليد، البعض تخيل أن الفريق لن يستعيد بريقه بعد خسارة كأس السوبر الأفريقي وضياع بطولتي الدوري وكأس مصر، لكن الأبيض يضم لاعبين مميزين".

ووعد هتلر بتدعيم الفريق بصفقات مميزة في الموسم المقبل، للعودة بكل قوة لحصد الألقاب، كما هو معتاد بالنسبة لجماهير الزمالك.

وأضاف : "أحمد الأحمر نجم استثنائي، وأسطورة لن تتكرر للزمالك وللرياضة المصرية بشكل عام، ولا صحة لما يتردد بشأن اعتزاله، فهو مستمر مع القلعة البيضاء في الموسم المقبل".

وأشار إلى أن مهمته كانت إعادة الثقة للاعبي الفريق، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الماضية، ودراسة طريقة لعب الأهلي قبل نهائي كأس الكؤوس الأفريقية.

وتابع مدرب الزمالك قائلا "بطولة كأس الكؤوس الأفريقية هي الأصعب في تاريخ الأبيض، وهذه البطولة كانت صعبة بالنسبة لي بعد خسارتنا البطولة العربية والدوري والكأس وكأس السوبر، وفقدان الثقة على مستوى الفريق".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة