منتخب مصر لتنس الطاولة
منتخب مصر لتنس الطاولة


بعثة تنس الطاولة تصل إلى جنوب إفريقيا للمشاركة ببطولة العالم

أميرة أنور

الجمعة، 19 مايو 2023 - 02:11 م

وصلت بعثة منتخب مصر لتنس الطاولة إلى جنوب إفريقيا من أجل المشاركة ببطولة العالم التي ستقام خلال الفترة ما بين 20 وحتى 28 مايو الجاري.

ويرأس البعثة أشرف عاشور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة ويقود الفريق فنيا ماجد عاشور بالإضافة إلى عماد مصيلحي كمدرب عام.

وتشهد قائمة الرجال المشاركة بمنافسات الفردي كل من عمر عصر ومحمد البيلي وأحمد صالح وخالد عصر فيما تتكون قائمة السيدات من دينا مشرف وهنا جودة ويسرا حلمي ومريم الهضيبي.

وعلى صعيد الزوجي فيشارك كل من محمد البيلي ومحمد شومان بالإضافة إلى أحمد صالح وخالد عصر على صعيد زوجي الرجال فيما تشارك هنا جودة رفقة الاء يحيى بالإضافة إلى الزوجي المكون من مريم الهضيبي ويسرا حلمي في زوجي السيدات.

أما على صعيد الزوجي المختلط فيشارك كل من خالد عصر ويسرا حلمي بالإضافة إلى الزوجي المكون من محمد البيلي وهنا جودة.

وكان قد سبق عمر عصر وخالد عصر ودينا مشرف البعثة في السفر إلى جنوب إفريقيا على أن تلحق هنا جودة بباقي الفريق في ساعة متأخرة من اليوم.

وكانت قد أقيمت قرعة دور الـ128 لفردي السيدات بالأمس وأسفرت عن وقوع دينا مشرف في مواجهة بطلة سنغافورة المصنفة الـ144 عالميًا، فيما ستواجه هنا جودة لاعبة سويسرا والمصنفة الـ152، بينما ستواجه مريم الهضيبي بطلة المكسيك المصنفة الـ153، على أن تصطدم يسرا حلمي أمام بطلة الصين مينج شين المصنفة الثالثة عالميًا.

أما على صعيد فردي الرجال فسيواجه عمر عصر بطل الإكوادور المصنف الـ72، فيما سيواجه خالد عصر بطل بولندا المصنف الـ132 عالميًا بينما سيواجه محمد البيلي بطل الولايات المتحدة الأمريكية والمنصف الـ203 على أن يلعب أحمد صالح مباراته أمام بطل إيطاليا المصنف الـ164.

ويخوض زوجي الرجال المكون من محمد البيلي ومحمد شومان مباراة دور الـ64 أمام زوجي الهند كما سيخوض الزوجي المكون من خالد عصر وأحمد صالح مباراة دور الـ64 أمام ثنائي بولندا وبلجكيا فيما ستواجه الاء يحيى وهنا جودة ثنائي هونج كونج في زوجي السيدات بالدور ذاته بينما ستواجه كل من مريم الهضيبي ويسرا حلمي ثنائي تركيا.

أما على صعيد منافسات زوجي المختلط فيواجه الزوجي المكون من خالد عصر ويسرا حلمي زوجي كندا، فيما يواجه الزوجي المكون من محمد البيلي وهنا جودة ثنائي بولندا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة