مسرحية آدم
مسرحية آدم


تكريم فريق عمل «مسرحية آدم» برعاية أكاديمية أخبار اليوم

محمد فاروق

الجمعة، 19 مايو 2023 - 05:31 م

حرص د. ماجد القمري رئيس أأكاديمية أخبار اليوم على تطوير وتنمية قدرات طلاب الأكاديمية في إطار المهارات الفنية لدى الطلاب ولحث الطلاب وتشجيعهم على الاستمرار في السعى تحت شعار "صناعة الأمل" الذى أطلقه.

وتم عرض مسرحية "آدم" لطلاب أكاديمية أخبار اليوم على مسرح د. نهاد صليحة في أكاديمية الفنون.

وتتحدث المسرحية عن آدم منذ بداية الخليقة وبحث الانسان الدائم عن التطوير. والذى قد يتحول للأسف نتيجة استخدام الانسان السيء للتكنولوجيا إلى دمار البشرية واستخدامه للتكنولوجيا فقط لتحقيق أغراضه ومنافعه الشخصية دون الاهتمام بالأثر السلبى لهذه التكنولوجيا على البشرية.

اقرأ أيضا: أكاديمية أخبار اليوم تُقدم عرض مسرحية آدم | فيديو 

وجاء ذلك في إطار اهتمام الدكتور ماجد القمرى بإبراز النماذج الناجحة والمتميزة من الطلاب فى المجالات الفنية والتثقيفية ، لتحفيز الطلاب على صنع مستقبل أفضل وليكون لديهم دائما أمل فى تحقيق أهدافهم.

يذكر أن العرض المسرحى إخراج أيمن مصطفى وتأليف الكاتب أحمد جودة ، والمخرج المنفذ مى عصام.

 وقامت د.مها مختار مسئول اللجنة الفنية بتكريم كل من د. غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون لدورها فى دعم المواهب الشابة وتحفيز قدرات الشباب الابداعية من خلال العروض المسرحية واستلم بالنيابة عنها الدرع المخرج ومصمم الديكور محمود فؤاد صدقى مدير مسرح د.نهاد صليحة كما قامت د.مها مختار بتكريم أيمن مصطفى مخرج العرض لدوره على مدار سنوات فى إثراء العروض المسرحية للأكاديمية وتدريب المواهب الطلابية الشابة .


يذكر أن المسرحية تحت إشراف د. مها مختار مقرر اللجنة الفنية وعبد الحميد حمدى مسئول رعاية الشباب وحضر المسرحية عدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بأقسام الأكاديمية والنقاد والصحفيين للمواقع الإخبارية المختلفة .

ومن الجدير بالذكر أن المسرحية تحت رعاية أحمد جلال رئيس مجلس ادارة مؤسسة وأكاديمية أخبار اليوم ود. ماجد القمرى رئيس الأكاديمية .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة