محمد رمضان
محمد رمضان


«رُزم دولارات».. محمد رمضان يثر الجدل بصور جديدة على السوشيال ميديا

محمد عصام

الجمعة، 19 مايو 2023 - 07:05 م

أثار الفنان محمد رمضان، الجدل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بين جمهوره ومتابعيه، وذلك بعد نشره لبعض الصور الذي اعتبرها الأغلب بأنه صورة غير مقبولة.

وكان قد ظهر محمد رمضان في الصور وهو يجلس داخل الطائرة الخاصة التي يستقلها خلال عودته لمصر من الولايات المتحدة الأمريكية، وبجانبه كثير من "رزم" الأموال من فئة "الدولار"، وحصلت الصورة على العديد من تفاعلات الغضب والتعليقات التي أفادت جميعها برفض جمهوره هذه الصورة.

واستنكر العديد من رواد التواصل الاجتماعي تلك الصور وعلقوا عليها بالعديد من العبارات شديدة اللهجة ، مثل: «جمهورك هايستفاد أيه بالصور دي، ربنا يهديلك نفسك، حس بالناس، دي على فكرة مالهاش علاقة بـ آية وأما بنعمة ربك فحدث».

محمد رمضان والرئيس الفلسطيني:

وكان التقى الفنان محمد رمضان، بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، خلال الجولة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية لإحياء سلسلة من الحفلات.

عمل جديد لمحمد رمضان:

وكان قد كشف الفنان محمد رمضان عن تصوير عمل جديد له ، وأتضح ذلك من صور وفيديوهات نشرها عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

نشر الفنان محمد رمضان كواليس فيلم جديد يجمعه بالمنتج وسيم صليبي وعلق على الصور والفيديوهات قائلاً :"لأول مرة جمل عربي في شوارع ميامي".

جعفر العمدة:

والجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قدم مسلسل جعفر العمدة الذي نال إعجاب الكثير من الجمهور في الموسم الرمضاني الماضي ، والتي كانت تدور أحداثه حول  جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة ويقوم برحلة من البحث عن إبنه التائه.

اقرأ أيضاً - بعد نجاح «الأجهر».. تفاصيل تعرض الفنان مصطفى عباس لأزمة صحية مفاجئة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة