تشافي
تشافي


تشافي يعبر عن سعادته برباعية السيتي في ريال مدريد

محمد أنور

الجمعة، 19 مايو 2023 - 09:18 م

عبر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته الغامرة باكتساح مانشستر سيتي ريال مدريد بنتيجة عريضة (4-0) في لقاء الإياب الذي جمعهما الأربعاء الماضي، بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتأهل الفريق السماوي للمباراة النهائية.

وخلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة سوسيداد، علق تشافي على خسارة الريال: "السيتي كان متفوقا ورائعا خاصة بالشوط الأول واستغلوا ذلك، إنهم الفائزون وبالنسبة لي هم أفضل فريق في العالم".

ولم يخف تشافي سعادته بخسارة الريال، وقال: "بالنسبة لجماهير الكوليز، كان من السرور إقصاء ريال مدريد".

وعاد مدرب البارسا للاحتفاء بلقب الليجا، وعلق: "المحترفون يعطون أهمية كبيرة لليجا، بصرف النظر عن المنافسين".

وختم: "القيمة ليست في أن مدريد خسر، المقياس هو رؤية الجماهير فرحة (في برشلونة)، عندما ترى الناس بهذا الحماس فهذا لا يقدر بثمن، كان مهما أن يتغلب السيتي على الريال".

وسيضرب مانشستر سيتي موعدًا ناريًا وقويًا ضد إنتر ميلان الإيطالي، الذي صعد للنهائي بعد إقصاء غريمه ميلان.

وتأهل إنتر ميلان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ضيفه وغريمه ميلان بالفوز بهدف دون رد، في «ديربي الغضب» على ملعب «جوزيبي مياتزا»، مساء الثلاثاء الماضي، في إياب نصف النهائي.

وكرر الإنتر تفوقه على ميلان بعدما حسم مواجهة الذهاب على ملعب «سان سيرو» بالفوز 2-0، ليتأهل النيراتزوري لنهائي دوري الأبطال بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين.

ومن المقرر أن يقام نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان على ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا، يوم 10 يونيو المقبل.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة