سهر الصايغ
سهر الصايغ


سهر الصايغ: مبسوطة بـ«بابا المجال» وأختار أدواري بدقة شديدة

شريفة شحاتة

الجمعة، 19 مايو 2023 - 09:44 م

تختار النجمة سهر الصايغ أدوارها بعناية كبيرة وتعد من الفنانات المتميزات جدا فى الوسط الفني، خطفت الأنظار إليها فى رمضان الماضى فى دور مميز داخل مسلسل «بابا المجال» بطولة النجم مصطفى شعبان، وجسدت فيه دور الفتاة الصعيدية التى تقف إلى جانب بطل العمل. 

«بابا المجال» عن دورها فى المسلسل وكواليس تعاونها لأول مرة مع النجم مصطفى شعبان كان لنا معها هذا الحوار.

◄ حدثينا عن تجربتك فى مسلسل «بابا المجال» بشكل عام؟
- أحببت هذا المسلسل والتجربة جدا كونه مسلسلا شعبيا وأنا منذ فترة لم أقدم هذه النوعية والمسلسل نفسه مكتوب كنص بشكل جيد بعيدا عن دورى فالنص قائم على ممثلين كتير جدا، فالكاست كله نجوم وكل الناس لها أدوار مهمة بمعنى أن الدراما ليست قائمة على شخص أو إثنين أو ثلاثة، فكل الأبطال بيتحركوا فى النص 

◄ فما الصعوبات التى قابلت سهر الصايغ فى العمل؟
- صعوبته كأغلب الأعمال المعروضة وهو التصوير حتى 28 رمضان تقريبا، ففكرة التصوير على الهواء موترة جدا إلى جانب أن صعوبة العمل أيضا فى أن عدد نجومه كتير وخاصة أن المشاهد كان أغلبها جماعى فيكون عدد الممثلين كثير وهذا صعب أحيانا. 

اقرأ أيضًا | أول تعليق من سهر الصايغ بعد حصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان المركز الكاثوليكي

◄ أول لقاء يجمعك مع مصطفى شعبان، حدثينا عن التعاون بينكم؟
- فعلا هذا أول عمل يجمعنى مع مصطفى شعبان، وانا من وقت لاخر أحب اشتغل مع فنان لم أعمل معه والحقيقة سعدت جدا بالعمل مع مصطفي، وهو فنان ملتزم وبنى آدم محترم جدا.

◄ هل استعنت بمصحح لهجة أم اعتمدت على نفسك؟
- طبيعى جدا فى أى عمل لما بيكون فى دور صعيدى بيبقى لازم بيوفروا مصحح لهجة، اسمه عفت وأنا بوجه له كل الشكر، لم يكن الأمور صعبة لأنى أنا سبق وقدمت الصعيدى والفلاحى كذا مرة قبل كده فلدى إتقان بالصعيدي، وأنا بحبها جدا وكنت البنت الصعيدية هى ووالدتها ووالدها الذين يتحدثون صعيدى وكانت عاملة طابع خاص جدا لى وله خصوصية.

◄ وماذا عن ردود الأفعال التى وصلتك ؟
- الحمدلله ردود الأفعال مرضية جدا وخاصة على السوشيال ميديا، والناس تأثرت بشخصية البنت الطيبة وعلى اللكنة الصعيدي خاصة أن المسلسل كله أشرار فجرعة الشر كانت كبيرة فالجمهور تأثر بالاخيار فى المسلسل. 

◄ حدثينا عن تجربتك فى فيلم «الباب الأخضر»؟
- تجربة مهمة ومفيدة بالنسبة لي، وكنت ممتنة ومازلت أن الـCV وأرشيفى فيه عمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، والحمدلله الفيلم حقق نجاحا كبيرا. 

◄ وما سر قلة أعمالك السينمائية على عكس التليفزيون؟
- لست مقلة ولكنى أحاول اختار وأدقق فى اختيارات السينما، عكس الدراما لأنى السينما تاريخ كبير ولا استطيع أن أقدم عملا من أجل التواجد فقط، ويعرض علىّ أعمال غير مناسبة لى ولكن عندما عرض عليّ فيلم «الباب الأخضر» قدمته. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة