محمد حماقي
محمد حماقي


أكمل رسلان يتهم حماقي بإيقاف مسيرته: أمر «صوت الدلتا» بفسخ التعاقد معي

محمد عصام

الجمعة، 19 مايو 2023 - 11:37 م

كشف المطرب أكمل رسلان سبب ابتعاده المفاجئ عن الساحة الغنائية، مشدداً على أن ما حدث معه خلال مسيرته الفنية وتحديداً في استغناء شركة "صوت الدلتا" عنه رغم النجاح الذي حققه معهم  بـ"مؤامرة".

وأوضح أكمل خلال لقائه في برنامج "القاهرة اليوم"، مع الإعلامية نانسي مجدي، أن الفنان محمد حماقي هو السبب في استغناء شركة "صوت الدلتا" عنه كمطرب، مشيراً إلى إنه تعرض للكثير من المؤامرات خلال مسيرته الفنية من قبل مجموعة من زملائه في الوسط الفني.

وأضاف: «حماقي هو السبب في الإطاحة بي من شركة صوت الدلتا، والتي كانت متعاقدة معهما في التوقيت نفسه وحققت معهما نجاح كبير جدا بأول أعماله الفنية، وعرفت أنه طلب إني أمشي من الشركة».

وأكد أكمل رسلان، أنه علم "بحقيقة الأمر والمؤامرة ضده بعد أن أبلغه المنتج المسؤول في الشركة ومدير الشركة بقرار الاستغناء عنه كي لا يغضب منهما الفنان حماقي".

وأكد أكمل، أن حماقي خلال هذا التوقيت كان أحد أهم النجوم في مصر "ولا أعلم السبب الذي دفعه لفعل ذلك خصوصاً أن علاقتي به كانت طيبة".

واختتم حديثه قائلا: "حماقي كان يناديني بـ(كوكو)، ولم يكن بيننا أي خلافات، لذلك فوجئت عندما علمت أنه السبب في قرار الإطاحة بي من شركة صوت الدلتا". 

اقرأ أيضاً - عمرو دياب يشعل حفل زفاف ابنة حميد الشاعري بـ«إنت الحظ» | صور

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة