محمد رمضان
محمد رمضان


محمد رمضان يرد على انتقاد عميد معهد القلب السابق جمال شعبان

ميادة عمر

السبت، 20 مايو 2023 - 12:55 م

 بعد اثارة الجدل والهجوم علي النجم محمد رمضان رد  على انتقاد عميد معهد القلب السابق جمال شعبان له، بسبب صور الأول المثيرة للجدل، حيث ظهر جالسا وبجانبه مبلغ من الدولارات.

وكان جمال شعبان، كتب عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، منشورا ينتقد فيه محمد رمضان بسبب نشره صورة له وبجانبه مجموعة من الدولارات، وقال: يا ريت بالدولارات دي اللي واضح انك مش محتاج لها، تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة، وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجئ، ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم، يمكن ده يشفع لك يوم الزحام.

وكتب محمد رمضان تعليقا على منشور جمال شعبان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: شكرا يا دكتور.. ياريت تبعتلي أسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة، وتليفون حضرتك على الخاص.

عمل جديد لمحمد رمضان

وكان قد كشف الفنان محمد رمضان عن تصوير عمل جديد له ، وأتضح ذلك من صور وفيديوهات نشرها عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

نشر الفنان محمد رمضان كواليس فيلم جديد يجمعه بالمنتج وسيم صليبي وعلق على الصور والفيديوهات قائلاً :"لأول مرة جمل عربي في شوارع ميامي".

جعفر العمدة

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قدم مسلسل جعفر العمدة الذي نال إعجاب الكثير من الجمهور في الموسم الرمضاني الماضي ، والتي كانت تدور أحداثه حول  جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة ويقوم برحلة من البحث عن إبنه التائه.

اقرأ ايضا| محمد رمضان يحتفل بوصوله لـ 13 مليار على «تيك توك»

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة