جوارديولا
جوارديولا


طلب غريب من جوارديولا قبل موقعة تشيلسي غدًا

وكالات

السبت، 20 مايو 2023 - 01:27 م

أثار طلب بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الغريب للاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره تشيلسي، غدًا الأحد، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ردود فعل واسعة.

كان طالب جوارديولا لاعبيه بعدم الاحتفال بلقب البريميرليج في حال توج الفريق بالبطولة إذا حقق الفوز أمام تشيلسي غدًا الأحد، من أجل التركيز على تحقيق الثلاثية التاريخية.

ويخوض مانشستر سيتي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد، كما تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا؛ حيث ينتظره نهائي مثير عند مواجهة إنتر الإيطالي، في إسطنبول الشهر المقبل.

جدير بالذكر أنه يمتلك جوارديولا فرصة ذهبية مع مانشستر سيتي هذا الموسم، للتتويج بالثلاثية التاريخية في موسم واحد من خلال الفوز بألقاب الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا، إضافة إلى اللقب الأغلى وهو دوري أبطال أوروبا.

ويملك جوارديولا 32 لقبًا في مشواره التدريبي الحافل بالإنجازات، بواقع 14 مع برشلونة و7 مع بايرن ميونخ و11 مع مانشستر سيتي.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، غدًا الأحد 21 مايو، في تمام الساعة السادسة مساء، على ملعب الاتحاد، وستتم إذاعتها عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري الأبطال

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة