جانب من فعالية تجهيز المقبلين على الزواج بمطروح
جانب من فعالية تجهيز المقبلين على الزواج بمطروح


حزب الشعب الجمهوري يجهز 50 شابًا وفتاة من المقبلين على الزواج 

نسرين العسال

الأحد، 21 مايو 2023 - 10:12 ص

نظم حزب الشعب الجمهوري، فعالية كبيرة لتجهيز 50 شابًا وفتاة من المقبلين على الزواج بمحافظة مطروح.

 

يأتي ذلك أثناء افتتاح مقر أمانته بالمحافظة بحضور اللواء محمد صلاح أبوهميلة أمين عام الحزب ورئيس هيئته البرلمانية بمجلس النواب، والسيد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية بالحزب، ويونس إدريس أمين الحزب بمحافظة مطروح، وأحمد جمعة أمين التنظيم، والسادة أمناء الأمانات النوعية، وأعضاء هيئة مكتب أمانة المحافظة، وأمناء المراكز، فضلًا عن النائب مجدي الوليلي أمين محافظة الإسكندرية، والنائبة آمال عبدالحميد أمين أمانة المرأة المركزية، والنائب حمادة الجبلاوي، والنائبة أمل عصفور، والنائبة ألفت المزلاوي، والسيد الحسيني عبدالفتاح أمين الحزب بمحافظة القليوبية، والسيد نشأت حته أمين شباب الأمانة المركزية بالحزب، والدكتورة ولاء هرماس أمين أمانة التقييم والمتابعة بالحزب، بالإضافة إلى شباب الأمانة المركزية للتنظيم، وأعضاء هيئة مكتب الأمانة العامة .

 

 تأتي فاعلية تجهيز ٥٠ شابًا وفتاة من المقبلين على الزواج في ضوء المبادرة التي أطلقها حزب الشعب الجمهوري تحت شعار "مع الناس" لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين في كافة ربوع الوطن.

 

وبدأ الحزب فعاليته، بتوجه قيادات الحزب لافتتاح مقر أمانته بمحافظة مطروح، ثم التوجه لمقر المحافظة لمقابلة السيد المحافظ والتوجه برفقته لمكتبة مطروح العامة لحضور الفعالية، والتي أفتتحت بالسلام الجمهوري، وتلاوة بعض أيات الذكر من القرآن الكريم.

 

من جانبه توجه اللواء محمد صلاح أبو هميلة خلال كلمته، بالشكر لمحافظ مطروح على جهود سيادته؛ لدعم وإثراء الحياة السياسية بالمحافظة، كما رحب بالسادة النواب، والسادة عمد ومشايخ وعواقل قبائل مطروح، والحضور وأشاد  بالتواجد الكبير للسيدات بالفعالية، لافتاً إلى أن الحزب يهتم بمشاركة المرأة وانخراطها في العمل السياسي.

 

وفي سياق متصل، أكد السيد أحمد الألفي، خلال كلمته، على أن القوافل الطبية الخاصة بالحزب ستنشط بقوة لخدمة المواطنين في مطروح، وتقديم الدعم لهم من يوم السبت القادم.

 

كما أوضح الألفي أن افتتاح مقر أمانة الحزب اليوم في مطروح وفاعلية تجهيز ٥٠ شابًا وفتاة من المقبلين على الزواج من أبناء المحافظة تأتي في إطار الدور المجتمعي الذي يتحمله الحزب تجاه الشعب.

 

وفي الختام تم تسليم درع مهداه من حزب الشعب الجمهوري للسيد المحافظ، بالإضافة إلى توزيع الجوائز الخاصة بالشباب المقبلين على الزواج.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة