لميس الحديدي
لميس الحديدي


بعد واقعة الدولارات.. لميس الحديدي لمحمد رمضان:"أنت بتشحت علينا ولا بتعاير البلد»

هبة الخولي

الأحد، 21 مايو 2023 - 10:21 ص

 

عبرت الإعلامية لميس الحديدي عن غضبها الشديد، بسبب تصرف الفنان محمد رمضان بعد  نشره صورة وهو يحمل دولارات على  الطائرة.

وعلقت الإعلامية لميس الحديدي خلال برنامجها "كلمة أخيرة"، على جدل صورتي الفنان محمد رمضان، وهو في أحد شوارع الولايات المتحدة وهو يرتدي عقالًا عربيًا ويمتطي جمل والثانية وهو يحمل الدولارات، قائلة: أنا ليا موقف دائم فما يقدمه دائمًا ويحاول أن يسربه للمجتمع، وقفت قدام الصورتين الأولى كانت في الولايات المتحدة كان في أمريكا اتصورها هناك في إحدى الولايات كان لابس عقال وراكب جمل.

أقرأ أيضا بعد هجوم الجمهور عليه.. محمد رمضان يحذف «بوست الدولارات»

وتابعت لميس الحديدي: "كأن رمضان يحاول يؤكد الصورة اللي إحنا سنين بنحاول نمسحها من هوليوود، وكنا بنلومهم أنهم بيتكلموا عن العرب والمسلمين أنهم الشكل ده حتى لو كان ضمن تصوير كليب، لكن المشهد ده بنحاول نمسحه من عقلية المنتج الأمريكي بنحاول نقولهم أننا دول كثير منها باتت متقدمة ومش بنركب جمال في الشوارع سواء الرياض أو دبي وعمان ولدينا تاريخ وحضارة ومتطورين أيضا". 

وعن صورة الدولارات، قالت لميس الحديدي: "مسحها بعد استفزاز الناس ده سلوك "النوفو ريتش" المزعج، ورمضان  كفنان كبير وصاحب مسلسلات ناجحة يعلم أن مصر تمر بأزمة في الدولار، ومش فاهمة ماهي الرسالة المقصودة، متسائلة: أنت يعني بتشحت علينا ولا بتقول للبلد والحكومة أنك أنت اللي بتجيب الدولار؟  أنت بتعاير البلد مثلًا؟" 

واستكملت لميس الحديدي: "أعتقد أنه مش بيكلم الناس لأنه شايف نفسه أعلى بكتير منهم، ولو كان فعلًا بيكلم الناس كان حتى شعر بالذنب والتأنيب من أزمة الطيار الراحل الذي تسبب بشكل غير مباشر في فصله من عمله، ثم قهره وتسب في وفاته مش عارفة عايش ضميره مستريح الآن بعد هذه القصة".

وتابعت لميس الحديدي: "بتتباهي بالدولارات اللي إداك يدينا ياسيدي.. ربنا هيفتح على البلد ومش هيبقى فيها أزمة ؟ السؤال هتدخل بيهم المطار إزاي من صالة 4 الخاصة بالطيران الخاص".

وأختتمت لميس برسالة لمطار القاهرة والجمارك، "متسائلة: هل أفصح رمضان لدى دخوله من صالة 4 عبر الطيران الخاص عن ما أدخله من دولارات.. أوجه هذا السؤال لإدارة مطار القاهرة".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة