إيمان العاصي
إيمان العاصي


إيمان العاصي تكشف عن حقيقة خلافها بزينه في كواليس «جعفر العمدة»

هبة الخولي

الأحد، 21 مايو 2023 - 11:33 ص

 

تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن تأثرها بشخصية دلال في مسلسل جعفر العمدة، وبجانب ذلك حديثها عن الفنانة زينة وحقيقة خلافهم في اللوكشين، ورأيها في وجود اسمها على التتر في البداية.

قالت إيمان العاصي خلال حوارها في «et بالعربي»، "بحب شخصية دلال ومش عايزه أخرج منها، لأنها شخصية قوية وبتخطط لكل حاجه ومش بحب فيها الشر، وأقدر استخدم الشر في شخصية دلال لخير".

أقرأ أيضا أحدث ظهور لـ إيمان العاصي وابنتها الكبرى «ريتاج» في دبي

وعن وجود خلافات بينها وبين زينة في لوكشين التصوير، أوضحت إيمان "مكنش في مشاكل بينا وبين زينة، وممكن اشتغل مع زينة تاني عادي، ولكن في اللوكشين كنا متربصين لبعض ومشحونين بسبب أدورانا وهي ضرتنا الرابعة".

واختتمت إيمان العاصي حديثها "مش بيفرق معايا اسمي على التتر ومحمد سامي ومهاب طارق أعطوني مساحة تمثيلية إني أتلون ودي كانت فرصة كبيرة ليا جدًا، وأنا ببعد عن أي خناقات ونفسي مش طويل فيها".

وخاضت إيمان العاصي موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة وقدمت خلال العمل شخصية دلال زوجة جعفر الشخصية التي قدمها الفنان محمد رمضان.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة:

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة