إبراهيما نداي
إبراهيما نداي


الزمالك يكشف مصير السنغالي إبراهيما نداي 

الخطيب جمال

الأحد، 21 مايو 2023 - 03:57 م

كشف مصدر بنادي الزمالك عن مصير السنغالي إبراهيما نداي جناح الأبيض من الاستمرار مع الفريق من عدمه عقب نهاية الموسم الجاري.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن الجهاز الفني لم يحسم مصير إبراهيما نداي، خاصة وأن اللاعب بدأ خلال الفترة الأخيرة في استعادة جزء من مستواه، مشددا على أن اللاعب سيتم تقييمه في الفترة المتبقية من المباريات.

وأوضح المصدر أن رحيل إبراهيما نداي عن الزمالك بعد نهاية الموسم الجاري، سيكون في حالة واحدة إذا تمكن الزمالك من التعاقد مع أجنبي جديد في مركزه بمواصفات أفضل منه.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق مساء اليوم الأحد بالسويس استعدادا للقاء المرتقب أمام فريق الداخلية والمقرر له في التاسعة والنصف مساء غدا الاثنين باستاد السويس الجديد.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على أن يختار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء عقب المران للانتظام في معسكر مغلق.

ومن المنتظر أن يتواصل غياب كل من أحمد فتوح وعمر جابر ومحمد عبد الغني وناصر منسي وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي للإصابة.

اقرأ أيضًا: الزمالك يوضح حقيقة مفاوضات الريان القطري لضم زيزو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة