طارق درويش رئيس حزب الاحرار الاشتراكيين
طارق درويش رئيس حزب الاحرار الاشتراكيين


«الأحرار الاشتراكيين»: الأحزاب السياسية في حاجة لدعم كبير | فيديو

نسرين العسال

الأحد، 21 مايو 2023 - 06:09 م

قال طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين إن ملف الأحزاب شائك جدا وغاية فى الاهمية ولابد من مناقشته في عدة نقاط تستدعى الفكر والجهد خاصة وأن الأحزاب السياسية فى حاجة الى دعم كبير بالمرحلة القادمة نظرا لكونه ظهير قوى للدولة المصرية.

وأضاف على هامش لجنة الاحزاب السياسية بالحوار الوطني أن لابد من تنشيط الاحزاب وتقويتها للوصول بها الى أعلى معدلات الإنتاج السياسي لأنه الملاذ الوحيد لمنع ودرأ الجماعات الارهابية التى تسعى لتخريب الوطن وحتى تكون الأحزاب السياسية جزء هام من المشاركة السياسية الفاعلة فى قضايا الوطن المتعددة وذلك من خلال المناقشات وتبادل الحوار فى ماينتج عنه مخرجات جديدة تؤدى بالوطن لحل جميع مشاكله الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

وعلى التوازى تنطلق جلسة المحليات تحت عنوان  قانون المجالس الشعبية المحلية بحضور كثيف ومشاركة متنوعة من مختلف التيارات والقوى السياسية والفئات، وعدد من ممثلي دول ومنظمات دولية مختلفة.


كما انتهت الجلسات النقاشية بالحوار الوطني الاسبوع الماضى، وأجتمع الجميع على قلب وطن واحد خلال جلسات ممتدة استمرت قرابة الـ42 ساعة انعقاد؛ كان الهدف منها هو التوافق على حلول لقضايا شكّلت أولويات هامة لدى المواطنين.

اقرأ أيضا .. عمرو هاشم ربيع: 100 حزب لا يوجد فيهم أعضاء تتماشى مع العدد السكاني


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة