دي بروين
دي بروين


دي بروين: نعمل 11 شهرا من أجل هذه اللحظة.. ويتبقى لنا مباراتان كبيرتان

رياض محمد جعيصة

الأحد، 21 مايو 2023 - 11:16 م

أعرب نجم مانشستر سيتي، البلجيكي كيفين دي بروين، عن سعادته البالغة بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي، مشيرا إلى الاحتفال الليلة بلقب البريميرليج ومن ثم الاستعداد إلى لمواجهة مانشستر يونايتد في نهائي كأس إنجلترا ومواجهة إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز مانشستر سيتي على تشيلسي بهدف دون رد، في مباراة الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي والتاسعة في تاريخه.

وقال دي بروين في تصريحات بعد نهاية اللقاء والتتويج بلقب البريميرليج: "نعمل لمدة 11 شهرا من أجل هذه اللحظة، إنه يوم للاحتفال مع الجماهير والعائلة، هذا أمر مدهش".

وأضاف دي بروين: "يتوقع الناس منا الفوز كثيرا، ونحن نعمل كل يوم من أجل هذا، الجميع يضحي كثيرا من أجل الفريق، الأمر أصعب جسديا مما هو عليه عقليا".

وتابع النجم البلجيكي: "لقد كنت هنا منذ 8 سنوات، هذا هو منزلي، واللحظات الرائعة مستمرة في الظهور.. أريد فقط أن أبذل قصارى جهدي، طالما أنك غير راضٍ، استمر، أريد أن أفوز أكثر وأن أستمر بينما ما زلت أستطيع ذلك".

وعن نهائي كأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا، قال: "يتبقى لنا مباراتان كبيرتان ولكننا الآن بحاجة إلى الاستعداد لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد يونايتد، دوري الأبطال بعد ذلك".

واحتفل لاعبي مانشستر سيتي والجهاز الفني والإداري بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة التاسعة في تاريخ النادي والثالثة على التوالي، من خلال استلام الميداليات ودرع الدوري بعد الفوز على تشيلسي بهدف دون رد، في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

وبعد الاحتفال بالتتويج بقلب البريميرليج سيتحول تركيز سيتي إلى الفوز على مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ثم إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وإذا حدث ذلك سيكرر سيتي إنجاز يونايتد الاستثنائي عندما فاز بالدوري وكأس الاتحاد دوري الأبطال في موسم 1998-1999.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة