خالد سرحان ومحمد رمضان
خالد سرحان ومحمد رمضان


خالد سرحان يرد على سخرية محمد رمضان: «أدفعلك ولا اشتريت الميكروباص»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 22 مايو 2023 - 11:01 ص

رد الفنان خالد سرحان، على سخرية الفنان محمد رمضان منه، عقب نشر الآخير صور رفقة دولارات داخل طائرته.

ونشر خالد سرحان صورة مركبة تجمعه بمحمد رمضان داخل إحدى وسائل المواصلات، وعلق عليها قائلًا: "ادفعلك ولا اشتريت الميكروباص؟".

 

وصلة سخرية بين محمد رمضان وخالد سرحان

وكان رد رمضان على سخرية الفنان خالد سرحان بعد ظهوره داخل طائرته بجانب رزم دولارات، والتي أحدثت جدل كبير على ومواقع  التواصل الاجتماعي.

وأثار سرحان الجدل بعدما سخر من صورة محمد رمضان التي ظهر فيها بجانب الدولارات في طائرته الخاصة على طريقته الخاصة بتركيب صورة يظهر فيها داخل ميكروباص وبجانبه بعض الجنيهات.

محمد رمضان يُثير الجدل

وكان أثار النجم محمد رمضان، الجدل مجدداً، بعد نشره عدة صور على حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، خلال عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، وهو يجلس بطائرته الخاصة، واستطاع الفنان محمد رمضان الشهير بنمبر وان ان يحقق نجاحا كبيرا، وأصبح يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي، ورغم الموهبة والحضور الكبير، لكن في  نفس الوقت  أصبح محمد رمضان أحد أكثر أبناء جيله سقوطا في فخ الأزمات، فلا تنتهي أزمة إلا ويجد نفسه في ورطة جديدة وهجوم شديد .

جدير بالذكر طلب الفنان محمد رمضان من الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، إرسال أسماء المستشفيات التي تحتاج لأجهزة خاصة بالقلب، وكذلك رقم هاتفه.

وجاء طلب محمد رمضان ردًا على منشور كتبه جمال عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، نشر خلاله صورتين للأول جالسا في طائرة خاصة وإلى جواره مبلغ مالي كبير من الدولارات، وعلق: "يا ريت بالدولارات دي، اللي واضح انك مش محتاج لها، تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجىء ومحتاجين جهاز لانقاذ حياتهم، يمكن دا يشفع لك يوم الزحام".

وعلق محمد رمضان: "شكراً يا دكتور.. ياريت تبعتلي أسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة وتليفون حضرتك على الخاص"، ليتلقى رسالة جديدة من جمال شعبان: "شكرا علي رد حضرتك المحترم، بعت لحضرتك على الخاص رقم التليفون، والمرضى في مستشفيات كتير منها معهد القلب بيت القلب بتاع الغلابة".

اقرأ المزيد.. محمد رمضان يرد على سخرية خالد سرحان من واقعة دولارات الطائرة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة