امتحانات الصف الثالث الاعدادي
امتحانات الصف الثالث الاعدادي


انتهاء اليوم الثالث لامتحانات الشهادة الإعدادية في قنا بدون مشكلات

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 22 مايو 2023 - 02:23 م

أكد المهندس عبدالمنعم قاصد مدير إدارة فرشوط التعليمية، شمالي محافظة قنا، على انعقاد غرفة عمليات الصف الثالث الإعدادي، وربطها بلجان امتحانات الصف الثالث الاعدادي، والتدخل السريع وتذليل أى عقبات لضمان حسن سير وانتظام الإمتحانات داخل لجان الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ .

اقرأ أيضاً| «تعليم قنا» يعلن توافر المستحقات المالية للعاملين قبل نهاية العام المالي

جاء ذلك في ضوء توجيهات الدكتور  محمد السيد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا بضرورة الانعقاد الدائم لغرفة العمليات بالإدارة وربطها بشكل متواصل بغرف العمليات الرئيسية ، لمتابعة الامتحانات أولا بأول وتذليل ما يعترضها من معوقات حال حدوثها فورا .

وقد انطلقت اليوم ثالث ايام امتحانات الشهادة الإعدادية بادارة فرشوط ، وأدى طلاب الشهادة الإعدادية الإمتحان فى مادة " الهندسة " من الساعة ٩ صباحا و حتى الساعة ١١ صباحا لمدة ساعتين  ، مع إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظاً على صحة و سلامة الطلاب .

وأشار " قاصد " أنه تم التنسيق التام بين كافة الجهات المعنية من أجل توفير الأجواء المناسبة للطلاب ، مشددا على عدم منع أى طالب من أداء الإمتحان.

ونوه " قاصد " أنه تم  تشكيل غرفة عمليات الامتحانات بناء علي تعليمات وكيل وزارة التربية و التعليم بقنا  للربط بين الإدارة و غرفة عمليات المركزية للمتابعة المتواصلة على مدار اللحظة ، والعمل على تذليل كافة المعوقات التى تواجه العملية الإمتحانية .

 وأوصى قاصد رؤساء اللجان ضبط النفس وحسن التعامل مع أولياء الأمور والمعلمين والإلتزام بضوابط الإمتحانات ، وعدم اصطحاب الطلبه للهاتف المحمول وإتخاذ الإجراءات حيال من يخالف ذلك.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة