يوفنتوس
يوفنتوس


يوفنتوس مهدد بخصم 11 نقطة من رصيده وضياع حلم أبطال أوروبا 

هبة سلامة

الإثنين، 22 مايو 2023 - 02:29 م

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية تعرض فريق يوفنتوس الإيطالي، لعقوبة جديدة قد تطيح به من مركزه في الدوري الإيطالي وتبعده عن إمكانية المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

أوضحت قناة "سكاي سبورت إيطاليا"، أن المدعي العام لكرة القدم في إيطاليا طلب خصم 11 نقطة من رصيد فريق يوفنتوس في الدوري الإيطالي، في قرار جديد خاص بقضية انتقالات النادي، وذلك قبل 3 جولات من نهاية الموسم، ما قد يتسبب في ابتعاد اليوفي عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ويعطي في الوقت نفسه، لميلان خامس الترتيب، بالعودة إلى المربع الذهبي، والتأهل لدوري أبطال أوروبا، رفقة نابولي البطل، وإنتر ميلان، وكذلك لاتسيو.

يأتي ذلك في الوقت الذي يحل فريق يوفنتوس ضيفًا على نظيره إمبولي، مساء اليوم الإثنين، على ملعب كارلو كاستيلاني، في ختام مواجهات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويبحث اليوفي عن مواصلة انتصاراته في الكالتشيو هذا الموسم، بعدما حقق فوزا مهما على كريمونيزي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة السابقة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية : " AD SPORTS Premium 1 ، Starz Play App  ". 

وشهدت قائمة البيانكونيري بقيادة المدرب ماسيميليانو أليجري، غياب الخماسي "بونوتشي، ودي تشيليو، وكايو جورجي، وبوجبا، وفاجيولي" بسبب الإصابة.

على صعيد متصل عوقب يوفنتوس من المدعي العام قبل ذلك بخصم 15 نقطة من رصيده على خلفية مخالفات مالية تتعلق بالصفقات، إضافة لإيقاف أكثر من مسؤول للنادي عن ممارسة النشاط الرياضي لمدد متفاوتة، قبل أن توافق المحكمة على استئناف يوفنتوس لتتم إعادة الـ 15 نقطة لرصيده.

اقرأ أيضًا: يوفنتوس الجريح ضيفًا على إمبولي في الدوري الإيطالي

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة