طلاب الدبلومات الفنية يؤدون امتحانات العملي في قنا
طلاب الدبلومات الفنية يؤدون امتحانات العملي في قنا


«فرشوط التعليمية» بقنا: لا مشكلات في امتحانات الدبلومات الفنية اليوم

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 22 مايو 2023 - 03:07 م

ترأس المهندس عبدالمنعم قاصد مدير إدارة فرشوط التعليمية ، اليوم الإثنين، غرفة عمليات امتحانات الدبلومات الفنية، لمتابعة سير الامتحانات العملية لطلاب شهادة الدبلومات الفنية " الزراعية ، الصناعية ".

جاؤ ذلك بناء علي تعليمات الدكتور  محمد السيد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بضرورة تشكيل غرفة عمليات فرعية في كل ادارة لمتابعة الامتحانات أولا بأول ، وضرورة الابلاغ الفوري عن اي طارئ يحدث خلال الامتحانات ، وسرعة التواصل مع  رؤساء اللجان للمساعدة في مواجه اي مشكلة قد تحدث اثناء انعقاد الامتحانات.

اقرأ أيضا| انتهاء اليوم الثالث لامتحانات الشهادة الإعدادية في قنا بدون مشكلات

وأوضح  أن إجمالي أعداد الطلاب المتقدمين اليوم لأداء الامتحانات العلمية للدبلومات الفنية بلغ عددهم ٨٥٩ طالب " صناعي "  ، و ٤٣٨ طالب " زراعي " ،  و٥٧٩ طالب تجارى.

 وأكد على عدم وصول أي مشكلات في الامتحانات العملية خلال متابعته اليوم مدرسة فرشوط الثانوية، حيث تابع أداء الطلاب للتقييم المهاري والمعرفي للطلاب من أقسام فني معامل ، وفني تصنيع ، وفني إنتاج حيواني ، وفني هندسه ، وفني حاصلات ، وفني محاصيل ، مؤكدا على التواصل المستمر و الدائم مع رؤساء اللجان لتذليل العقبات .

وأشار قاصد إلى أنه تم تجهيز الاستراحات لرؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على مستوى عال من التجهيزات الفنية التي تليق بمكانة بالمعلمين

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة