محمود حميدة - بيومي فؤاد
محمود حميدة - بيومي فؤاد


تطورات أزمة محمود حميدة وبيومي فؤاد بسبب دور «مطرح مطروح».. تفاصيل

محمد عصام

الإثنين، 22 مايو 2023 - 06:17 م

تصدرت أزمة الفنان محمود حميدة والنجم بيومي فؤاد العديد من محركات البحث والمواقع الإخبارية، والتي حدثت بسبب دور النجم محمود حميدة في فيلم مطرح مطروح، والتي أكد فيها الأول بعدم معرفته بإنه تم إسناد الدور له بدلا من النجم بيومي فؤاد  في العمل.

تصريحات محمود حميده:

وقال محمود حميدة علق على هذا الموضوع خلال تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي قائلا: "أنا موقفي في الحاجات دي ثابت من زمان ولو أنا كنت أعرف الموضوع ده مكنتش هوافق على العمل، المخرج وائل إحسان قال لي أن هو عرف وهو في نص العمل الموضوع الخاص ببيومي فؤاد وهو خاف يقولي لمكملش الفيلم".

وتابع: "طبعا أنا معرفش أنا كنت هعمل إيه ساعتها، بس أنا في المواقف دي طبعا برفض، ولو عرفت الحكاية دي، وخصوصا إذا كانت هتسبب ألم، لأن أنا عمري في حياتي ما عملت كده، أنا كنت دايما لما طلعت كنت بعمل لأحمد زكي ومحمود عبد العزيز وفاروق الفيشاوي، ولما كان بيحصل موضوع زي ده ويقولولي العمل ده كان المفروض يعمله فاروق بس أنت هتعمله أسالهم فاروق عرف، يقولوا اه، اقولهم كلموه".

رد بيومي فؤاد على محمود حميدة:

وقام الفنان بيومي فؤاد بالرد على التصريحات الأخيرة للفنان محمود حميدة، التي أكد فيها الأخير بعدم معرفته باستبدال بيومي به في فيلم "مطرح مطروح".

وقال بيومي فؤاد في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي مع الإعلامية راندا جبر: "أنا واثق إن محمود حميدة مكانش يعرف، دا نجم كبير وقصدت عدم إبلاغه، لإني عارف لو بلغته كان هينسحب من الفيلم".

وأضاف: "أنا عرفت الموضوع بعد ما صوروا 3 أيام، وأقسم بالله لو عرفت من الأول ما كنت عملت أي حاجة ولا بلغت النجم، ده رزقه ونصيبه وحظه، والشخص الوحيد المدان في الموضوع عارف نفسه".

فيلم "مطرح مطروح":

ويقوم ببطولة محمود حميدة، كريم عفيفى، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، سامى مغاورى، محمد السعدنى، شريف ثروت ومحمدى القاضي وتأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.

اقرأ ايضاً - ليلة طربية تجمع أنغام وفؤاد عبد الواحد في دبي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة