خالد سليم - المنتج محمود التوني
خالد سليم - المنتج محمود التوني


خالد سليم يتعاون مع محمود التوني في ميني ألبوم قريباً «أعرف الحكاية»| صور

محمد طه

الإثنين، 22 مايو 2023 - 10:03 م

يتعاون المطرب خالد سليم مع الشاعر والمنتج محمود التوني، على طرح مينى ألبوم فى إطار سينجلات وفيديوهات «Lyrics» بصورة متقاربة خلال الشهر المقبل. 

وقال خالد بأنه يستعد في الوقت الجارى على وضع اللمسات النهائية للوقوف على بعض التفاصيل الإستثنائية والنهائية، التي تميز هذا المينى ألبوم بشكل جديد فى عالم الموسيقى الحديثة الذى لم يقدمها من قبل، مشيرًا، بأنه يراهن عليه عند طرحه فهو سيكون بمثابة محطة العبور لدخوله فى عالم الموسيقى الحديثة، بكافة أركانها الملموسة لدى الجمهور وصناع هذا المحتوى الفنى للإستمرار فى هذا الحلم.

وأعرب خالد عن سعادته وامتنانه بالتعاون مع الشاعر والمنتج محمود التونى، فى أكثر من نشاط فنى مكثف متعدد خلال الفترة المقبلة متكتما عن التفاصيل حالياً.

وأضاف خالد بأن سبب موافقته وتعاونه مع الشاعر والمنتج محمود التونى، مؤكدًا، بأنه قدوه وحلم لشباب شركته «ميوزيك تون» الذى يعد محمود لهم بمثابة تميمة الحظ بالنسبة للكثير منهم، لافتاً، فهو حافز رئيسى لدعم المواهب لتحقيق حلمهم لإيمانه بهم، فهو يعد بمثابة تقديم العصا السحرية لكل من يتعامل معه، مختتما، بأن استقر معه على أن يتم طرح أولى أغانى هذا المينى الألبوم قريبًا.

وقد حضر هذا التعاون كل من المطرب خالد سليم والشاعر والمنتج محمود التونى والمستشار الإعلامي للشركة هيثم البربرى وقاموا بالتقاط العديد من الصور الفوتوغرافية احتفالا بالتعاون المثمر بينهما، ومن المقرر أن يقوم المنتج محمود التونى والمطرب خالد سليم في القريب العاجل للوقوف على اللمسات النهائية لإختيار أغاني هذا المينى ألبوم من بين العديد من الشعراء والموزعين والملحنين بالوطن العربى لطرحه أغنية تلو الأخرى قريبًا.

وعلى الجانب الآخر ينتظر الفنان خالد سليم طرح أغنية جديدة له تحمل اسم "مين ده" وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، ومن المقرر طرحها على يوتيوب ومنصات الأغانى خلال موسم الصيف الجارى.

ويذكر أن آخر أغانى الفنان خالد سليم حملت عنوان "يا جميل" من كلمات خالد فيرناس، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع محمد مجدى، ميكس وماستر أمير محروس.

اقرا أيضاً - سماء إبراهيم تصل العرض الخاص لفيلم «رهبة» | صور


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة