محمود علاء
محمود علاء


محمود علاء يعتذر لمصور مباراة الاتحاد والمصري 

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 23 مايو 2023 - 01:21 م

قدم محمود علاء مدافع الاتحاد السكندري اعتذاره لمصور مباراة فريقه أمام المصري التي أقيمت أمس الإثنين على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري.

وكتب علاء عبر ستوي حسابه بموقع إنستجرام :"يتوجب على العلم لحضراتكم بأن ما حدث مني أمس في مباراة الاتحاد والمصري تجاه المصور، بأن أقدم اعتذاري وكامل احترامي له بسبب ما حدث وهو موقف خارج عن الإدارة تماما وأنا على التزام شديد بإصلاح ما قمت به وأن أكون عند حسن ظن حضراتكم وأقدم اعتذاري مرة أخرى لما تسببت به من خطأ".

وكان غضب محمود علاء مدافع الاتحاد السكندري تسبب في حصوله على بطاقة حمراء عقب الإعتراض على قرارات حكم لقاء زعيم الثغر مع المصري ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز 

وتعرض محمود علاء للطرد في الدقيقة 88 حيث أشهر له الحكم البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء قبل أن يعترض اللاعب مرة أخري بشكل غاضب.

وخلال خروج مدافع الاتحاد من أرضية الملعب قام يضرب كاميرا بث اللقاء بيده .

وحقق فريق المصري البورسعيدي الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز .

وتقدم مابولولو بهدف للاتحاد السكندري في الدقيقة 25 قبل أن يتعادل جريندو للمصري بهدف في الدقيقة 34 من ركلة جزاء وأضاف إلياس الجلاصي هدف المصري المصري الثاني في الدقيقة 73 من ركلة جزاء .

وبهذه النتيجة رفع المصري البورسعيدي رصيده إلي 40 نقطة المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري الذي يمتلك نفس الرصيد ويحتل المركز السادس.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة