مروان حمدي
مروان حمدي


مروان حمدي وحسين السيد يواصلان برنامجهما التأهيلي في المصري

أحمد إسماعيل

الثلاثاء، 23 مايو 2023 - 05:30 م

يواصل مروان حمدي وحسين السيد ثنائي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري حاليا انتظامهما في البرنامج التأهيلي تحت اشراف الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق والدكتور أحمد جاب الله أخصائي التأهيل والإعداد البدني ، وذلك لعلاج الأول من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية والثاني من إصابته بتمزق في العضلة الضامة.

ومن المقرر أن ينتظم الثنائي تدريجيا في التدريبات الجماعية للفريق اعتبارًا من مطلع الاسبوع المقبل والذي سيواصل الفريق خلاله الاستعداد لمباراته أمام غزل المحلة بالجولة الحادية والثلاثين من الدوري والمقرر اقامتها في السابع من يونيو المقبل.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري بقيادة ميمي عبد الرازق قد منح لاعبيه راحه سلبية لمدة 3 أيام عقب مباراة الفريق البورسعيدي أمام الإتحاد السكندري أمس
ومن المنتظر ان يستأنف فريق المصري تدريباته يوم الجمعة القادمة استعدادًا لملاقاة غزل المحلة.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 13 لقاء.

وعلي جانب اخر احتفي النادي المصري البورسعيدي بذكري تتويجه بكأس السلطان حسين عام 1937 ، علي حساب نادي الزمالك حينذاك.
و نشر النادي البورسعيدي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"  في مثل هذا اليوم 1937/5/23 ، احتفاظ المصري بلقب بطولة كأس السلطان حسين بعد تحقيقه اللقب الثالث في بطولة بفوزه في المباراة النهائية على الزمالك بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب بورفؤاد.
تقدم الزمالك بهدف من ضربة جزاء سددها لاعبه حليم و تعادل للمصري لاعبه حسن ألماظ في الدقيقة 43 قبل أن يحرز محمد المناخلي هدف فوز المصري في الدقيقة 80
ونشرت الصفحة صورة لنجوم المصري حينذاك وهم سعد المناخلي ، محمود غندر ، محمد المناخلي ، اللاعب الدولي حلمي مصطفى ، حمام "حارس المرمى" ، إبراهيم بكير ، حسن الشامي ، محمد تعلب ، محمد راشد ، حسن ألماظ ، عبد العزيز المقدم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة