نجوم حفل زفاف ولي عهد الأردن
نجوم حفل زفاف ولي عهد الأردن


ياسر جلال: اعتذرت بشكل نهائي عن مسلسل «ألف ليلة وليلة»

محمد طه

الثلاثاء، 23 مايو 2023 - 06:10 م

نفى ياسر جلال، ما تردد في الفترة الأخيرة، عن عودته لمسلسل "ألف ليلة وليلة"، وأكد أنه اعتذر بشكل نهائي للشركة المنتجة عن المسلسل في العام الماضي.

وشدد ياسر جلال، في بيان صحفي له، اليوم، على تقديره واحترامه للشركة المنتجة ولكل فريق العمل.

وانتشرت أنباءٌ عديدة انتشرت خلال اليومين الماضيين، عن استئناف ياسر جلال لتصوير مسلسل "ألف ليلة وليلة" خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، تمهيدًا لعرضه في موسم دراما رمضان 2024.

وكان من المُقرر عرض "ألف ليلة وليلة" في موسم دراما رمضان الماضي، إلا أنّ الشركة المنتجة قررت تأجيل المشروع، خاصة وأنّ العمل ينتمي إلى المسلسلات ذات الميزانيات الضخمة، ويتطلب السفر إلى عدة دول، بجانب الاعتماد على الجرافيك، الأمر الذي يتطلب وقتًا طويلًا لإنجازه.

وكان ياسر جلال، قد أعلن اعتذاره عن المسلسل قبل شهور في بيانٍ رسمي، قبل أنّ تُعلن الشركة المنتجة، عن عودته للمشروع مرة أخرى.

 

يذكر أن أخر أعمال ياسر جلال مسلسل "علاقة مشروعة"، الذي عرض في موسم رمضان وأيضا شارك في العمل مي عمر وداليا مصطفى وميمي جمال ومراد مكرم ومن تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي، ويتم إعادة عرضه حاليا على شاشة "dmc".

وتدور قصة مسلسل "علاقة مشروعة"، في إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة