صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ترتيب الدوري السعودي قبل لقاء الاتحاد والباطن وكلاسيكو النصر والشباب

هبة سلامة

الثلاثاء، 23 مايو 2023 - 08:11 م


دخلت مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022- 2023 الأمتار الأخيرة من نهاية المسابقة المحلية المشتعلة بين اتحاد جدة الذي يحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازى وطارق حامد، ونظيره النصر بقيادة البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، مع اقتراب المسابقة من الانتهاء.

يواجه النصر، الذي يلعب بين صفوفه البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، نظيره الشباب، في مواجهة نارية، على ملعب الأول بارك، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يدخل نصر رونالدو المباراة وهدفه الفوز واقتناص ثلاث نقاط ثمينة من خصم صعب وهو الشباب، في ظل اشتعال مسابقة الدوري السعودي، في انتظار تعثر الاتحاد لاعتلاء المسابقة والاقتراب من حسم اللقب.

تقام مباراة النصر والشباب مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 مايو على ملعب الأول بارك، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي نفس التوقيت تنطلق مواجهة مهمة بين القمة والقاع؛ حيث يلتقي اتحاد جدة، الذي يلعب بين صفوفه الدوليان المصريان، أحمد حجازي وطارق حامد، نظيره الباطن، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة ذاتها من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يستعد رفاق حجازي وحامد للاحتفال باللقب التاسع في تاريخه في حال حقق الفوز اليوم، وتعثر منافسه النصر أمام الشباب.

ويأتي ترتيب الدوري السعودي، قبل مواجهات اليوم، كالتالي:

الاتحاد 63 نقطة.

النصر 60 نقطة.

الشباب 53 نقطة.

الهلال 53 نقطة.

التعاون 49 نقطة.

الفتح 42 نقطة.

ضمك 35 نقطة.

الطائي 34 نقطة.

الرائد 33 نقطة.

الاتفاق 33 نقطة.

أبها 33 نقطة.

ألفيحاء 30 نقطة.

الوحدة 29 نقطة.

الخليج 27 نقطة.

العدالة 27 نقطة.

الباطن 19 نقطة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة