عمليات تجهيز استراحات المراقبين
عمليات تجهيز استراحات المراقبين


نقابة المعلمين تتابع تجهيز استراحات المراقبين

الأخبار

الأربعاء، 24 مايو 2023 - 06:49 م

وجه خلف الزناتى - نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، جميع أعضاء الفرعيات واللجان النقابية بمتابعة تجهيز استراحات المراقبين والملاحظين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، حرصا على توفير راحة الملاحظين والمراقبين ورؤساء لجان الثانوية العامة ، وتوفير أى نواقص يحتاجها المعلمين داخل الاستراحات.

وأوضح نقيب المعلمين أن النقابة شكلت غرفة عمليات تابعة لها لتلقى شكاوى المعلمين المشاركين فى امتحانات الثانوية العامة سواء فى المراقبة أو التصحيح أو الأعمال الإدارية وفى الكنترولات ، حرصا على سرعة حل أى عقبات تواجههم .

وأوضح نقيب المعلمين، أن غرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة للمهن التعليمية ، وسوف تكون على تواصل مستمر مع 53 نقابة فرعية للمعلمين و 320 لجنة نقابية فى جميع محافظات الجمهورية ، لمتابعة أحوال المعلمين داخل لجان الامتحانات وفى الاستراحات والوقوف على توفير اشتراطات السلامة والأمان لهم طوال فترة الامتحانات.

وأكد «الزناتي»، أن هناك تعليمات مشددة لرؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابية التابعة لها على مستوى محافظات ومراكز الجمهورية، بتوفير كافة سبل الدعم والمساعدة للمعلمين للقيام بمهام عملهم فى جو مستقر وآمن.

وشدد نقيب المعلمين على رؤساء النقابات الفرعية ولجانها النقابية، بضرورة أن تكون هناك متابعة على أرض الواقع ، وعمل زيارات مستمرة لاستراحات المعلمين والتواصل مع كافة الجهات المعنية والتنفيذية بالمحافظات لحل أى مشاكل ، حتى يشعر المعلمين بالاستقرار أثناء أعمال الامتحانات .

اقرأ أيضا| |نقيب المعلمين يفتتح الدورة الـ74 في إستراتيجيات الأمن القومي

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة