مطرب الراب ويجز
مطرب الراب ويجز


ويجز يرفض عضوية نقابة المهن الموسيقية| خاص 

ياسر ربيع- أحمد السنوسي

الأربعاء، 24 مايو 2023 - 11:26 م

كشف منصور هندي رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسقية عن حقيقة عدم إصدار كارنية عضوية لمطرب الراب « ويجر »،  قائلا: " ويجز رفض استخراج كارنية عضوية نقابة المهن الموسيقية ، كباقي زملائه من مغني الراب " .

وتابع هندي في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم : " طلب من النقابة إصدار تصريح لكل عمل يقدمه على حدى، وان الشركة المسؤلة عن الحفل هي التي تستخرج له تصريح الحفل " .

وأوضح: " مثلما حدث فى إعلانه الأخير لاحدى الشركات الدعائية، وهي من أستخرجت له التصريح " .

وبسؤاله عن رفض ويجز استخراج كارنية  لعضوية النقابة، أجاب :  " ليس من شأني الاجابة على هذا السؤال ، ويسائل صاحب الأمر "  . 

وعلمت بوابة أخبار اليوم من مصادرها الخاصة ان ويجز رفض التوقيع على شروط انضمامة للنقابة كباقي زملائه من مطربي الراب والمهرجانات .

 

تصريح المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية 


بينما صرح الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين لبوابة اخبار اليوم  ، قائلا:  " لقد تم أصدار تصريح لفريق كاريوكي للغناء في حفل المنارة "  ، وحول موقف ويجز من تقديم الحفل أوضح : " لم يتم اصدار تصريح لويجز ، ولن يسمح له بالغناء دون تصريح ( اليوم الواحد ) وبعد توقيعه علي الاقرار مثل بقية مغني الراب والاداء الصوتي " .

وتابع :  " رسم حفل  ويجز  ((في حال الموافقه علي السماح له باقامة الحفل  )) ستكون قيمته ٢٠٠ الف جنيه ، بالاضافه الي تجديد التصريح وقيمته ١٥٠٠٠ جنيه ،
اجمالي المبلغ ٢١٥ الف جنيه ( في حال قيام ويجز بالتوقيع علي الاقرار والتزامه به ) " .
وانهي :  "وفي حال عدم تجديد التصريح سيلتزم ويجز بسداد ٢٠ ٪؜ من قيمة العقد بينه وبين الشركه الراعيه للحفل كل هذه الاجراءات تتم بعد قدوم ويجز الي نقابة المهن الموسيقيه " . 

 


حفلة ويجز في قطر 

 

من ناحية أخري نشر مطرب الراب  « ويجز »، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، منشوراً علّق فيه عن إشاعة حفلته بقطر.
وذكر أن التذاكر التي يتم بيعها حالياً ما هي إلا عملية نصب وإحتيال، وأوضح أنه لا يوجد أي حفلة له بقطر في الوقت الحالي وحذّر الجمهور أن يأخذوا حذرهم.
وكتب عبر خاصية ستوري بانستجرام قائلاً:"معنديش أي حفلات بقطر في الوقت الحالي وأتمني الناس دايماً تاخد حذرها من الإحتيال".
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة