ضبط قمح محلى
ضبط قمح محلى


تموين البحيرة: ضبط 73,200 طن قمح محلى تم تخزينها بأبو حمص

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 24 مايو 2023 - 11:46 م

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة بالإشتراك مع مباحث التموين والرقابة التموينية من ضبط 73,200 طن قمح محلى تم تخزينها داخل عدد من المخازن بأبو حمص  تم التحفظ على الكميات المضبوطة ونقلها للشون والصوامع وتم تحرير المحاضر اللازمة.

اقرأ أيضا | ضبط 3 طن قمح محظور تداوله بحوزة تاجر بمطروح 

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة  و المحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين و محمد عبدالعال وكيل المديرية وتعليمات  سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية  بتشديد الرقابة التموينية على الأسواق والمخازن وتجار الحبوب المخالفين للقرارات والتوجيهات الخاصة بأعمال توريد القمح ومنع تداوله إلا وفق الضوابط المقررة.

وشنت إدارة الرقابة التموينية برئاسة سمير البلكيمي حملة موسعة إستهدفت مركز أبو حمص وشارك فيها  ياسر المهندس و عادل أبوالفتوح و على أبوزيد مفتشى الرقابة التموينية بالمديرية.


وأسفرت الحمله عن ضبط كمية قدرها 52.700 طن قمح محلى موسم توريد 2023 تم تجميعها بدون إذن رسمى من الجهات المختصة وضبط كمية قدرها 20.500 طن قمح محلى موسم توريد 2023  باجمالى كمية قدرها 73.200 طن قمح. 

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على الإلتزام بكافة القرارات والتوجيهات الخاصة بأعمال توريد القمح ومنع تداوله إلا وفق الضوابط المقررة، مشددة على تكثيف الحملات الرقابية والتموينية على المخازن للتأكد من الإلتزام بكافة التعليمات مع المتابعة المستمرة لحركة الأقماح للقضاء على السوق السوداء وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة