مصطفى شوبير
مصطفى شوبير


شوبير: فرص لحاق الشناوي بنهائي أفريقيا صعبة.. ومصطفى الأقرب لحراسة عرين الأهلي

رياض محمد جعيصة

الخميس، 25 مايو 2023 - 11:13 ص


كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن فرص لحاق حارس الأهلي محمد الشناوي بالمشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، حيث يقام لقاء الذهاب على استاد القاهرة الدولي يوم 4 يونيو المقبل.


وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر راديو أون سبورت إف إم: "محمد الشناوي لديه شد "رخم" في عضلة السمانة، ويسابق الزمن للمشاركة في نهائي أفريقيا أمام الوداد المغربي حتى لو اضطر إلى اللجوء إلى الحقن الطبية".


وأضاف شوبير: "نسبة لحاق محمد الشناوي بمواجهة الذهاب أمام الوداد المغربي 50%، ولكن الحارس طلب من الطاقم الطبي والجهاز الفني المشاركة في مباراة الذهاب اللقاء بأي شكل".


وتابع: "علي لطفي لديه شد في العضلة الخلفية وتلك الإصابة تحتاج من أسبوع إلى 10 أيام فبالتأكيد فرص لحاقه بمباراة الذهاب ستكون صعبة، إلا لو استطاع الشفاء من الإصابة في أسبوع وقتها سيكون جاهز لذهاب النهائي".

وواصل: "الحارس حمزة علاء أيضا لديه إصابة مفاجئة بعدما شعر بآلام في الركبة والتشخيص أثبت تعرضه لقطع في الغضروف، ومن الممكن اللعب رغم القطع في الغضروف".

وأكد شوبير: "ويتبقى مصطفى شوبير الذي ظهر بثبات بعد مشاركته بديلا أمام إنبي.. وأنا أشفق عليه لأنه سيلعب مباراتين دوري أمام طلائع الجيش وسيراميكا وهو الآن المرشح الأوفر حظا للعب ذهاب نهائي أفريقيا". 

وواصل: "أطالب جماهير الأهلي إلى مساندة مصطفى شوبير لأنه بحاجة إلى المساندة النفسية.. هو حارس جيد وموهوب والناس تثق فيه ولكن يحتاج إلى الدعم حتى لو كان هناك أخطاء".
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة