اللواء الحسين فرحات يتحدث مع الصيادين
اللواء الحسين فرحات يتحدث مع الصيادين


رئيس «تنمية البحيرات» يقوم بجولات تفقدية للمواقع الإنتاجية فى بورسعيد 

محرم الجهيني

الخميس، 25 مايو 2023 - 08:42 م

 تفقد اللواء الحسين فرحات المدير التنفيذي لـجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية المواقع الإنتاجية التابعة للجهاز بالمحافظة ، يرافقه كل من المهندس هاني مبروك مدير عام الإدارة العامة للمكتب الفني ، والمهندسة ميرفت التميمي مدير عام المنطقة الشرقية بـ بورسعيد ، والمهندس محمد حامد مدير عام الشئون الهندسية ، والمهندس مجدي زاهر مدير الإدارة المتكاملة لبحيرة المنزلة. 

 

وقام المدير التنفيذي للجهاز بجوله  لميناء الصيد ببورسعيد للوقوف على أعمال تطوير ورفع كفاءة الميناء ومتابعتها  ، حيث تم البدء في أعمال تكريك حوض 4 ، والجزء الشرقي من المقالة الوسطي بالميناء ، وذلك بالتعاون مع هيئة قناة السويس. 

اقرأ أيضا:«تنمية البحيرات» يشارك في الاجتماع الـ92 للمركز الدولي للأسماك

وقد شدد فرحات خلال زيارته على ضرورة تنفيذ أعمال التطوير علي الوجه الأمثل ، والمتابعة الدورية لكافة الخطوات ، فضلًا عن تذليل أية عقبات من شأنها أن تعرقل سير عملية التطوير. 

 

كما حرص المدير التنفيذي على لقاء العاملين بالورشة المركزية بـأشتوم الجميل ، مؤكدًا استعداد الجهاز لدعمهم بكافة الوسائل اللازمة لرفع كفاءة الورشة ، وتوفير جميع احتياجات أقسام الورشة على اختلافها ، بما يتيح للورشة العمل بكامل طاقتها لصيانة وإصلاح المعدات والسيارات التابعة للجهاز داخل الورشة. 

 

واختتم فرحات زيارته بتفقد أعمال تطوير  بحيرة المنزلة ، وإزالة الهيش والبوص وورد النيل الموجودين بالمساحة المجاورة لمجري اللنش ، وذلك تمهيدًا للبدء في تنفيذ أعمال التكريك بها ، لافتًا إلى أنه لابد من تعزيز أطر التواصل والتعاون مع شرطة البيئة والمسطحات المائية للحد من الصيد الجائر والمخالف داخل البحيرة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة