قوات الشرطة
قوات الشرطة


قتلوا شخصًا وأصابوا صديقه.. الأمن العام يضبط عصابة «قطع الطريق» بقنا

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 26 مايو 2023 - 12:32 م

قطع 3 عناصر إجرامية الطريق على شخصين يستقلان دراجة نارية بغرض السرقة، وعندما حاول المجني عليهما الهرب، أطلقوا أعيرة نارية عليهما، مما أسفر عن مقتل أحدهما وإصابى الآخر، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين.

تلقى مركز شرطة قنا، بلاغًا من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة أحد الأشخاص «متوفي إثر إصابته بعيار ناري»، سائق مصاب بعيار ناري مقيمان بدائرة القسم، وبسؤال المصاب قرر أنه حال استقلاله دراجة نارية قيادة المتوفي، وأثناء سيرهما بالطريق بدائرة المركز، فوجئا بقيام مجهولان بمحاولة استيقافهما إلا أنهما لم يمتثلا، وعلى إثر ذلك قام أحدهما بإطلاق أعيرة نارية تجاههما من بندقية آلية كانت بحوزة أحدهما، مما أدى لحدوث إصابتهما، وتم العثور على الدراجة النارية الخاصة بالمتوفي بأحد المصارف المائية.

اقرأ أيضا| الأمن العام يضبط 7 عناصر إجرامية بمخدرات وأسلحة نارية بدمياط 

كشفت تحريات فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام، ومديرية أمن قنا، عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية مقيمين بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم وبحوزة أحدهم السلاح المستخدم بندقية آلية، عدد من الطلقات لذات العيار، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بقصد سرقة الدراجة النارية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة